الإعلان رسمياً عن موعد مؤتمر جوجل القادم

بدأت جوجل اليوم إرسال الدعوات الرسمية لحدثها القادم الخاص بالكشف عن هواتف بيكسل وساعتها الذكية الجديدة Pixel Watch، وبذلك يكون تأكد موعد مؤتمر جوجل القادم.

وفقاً للدعوات المرسلة، سيكون موعد مؤتمر جوجل يوم 6 أكتوبر القادم، وستكشف الشركة عن هواتف بيكسل 7 وساعة Pixel Watch رسمياً، بعدما عرضت تلميحات خاصة بهم في حدث إطلاق اندرويد 13 في وقت سابق هذا العام.

يأتي إعلان جوجل قبل يوم واحد فقط من حدث آبل Apple Far Out، حيث ستكشف عن مجموعة آيفون 14 والجيل الجديد من ساعتها الذكية.

بالعودة إلى حدث جوجل فقد كشفت لتسريبات عن تفاصيل قليلة حتى الآن حول هواتف جوجل بيكسل 7 وبيكسل 7 برو.

حيث لم تكشف التسريبات الكثير عن Pixel 7 و 7 Pro أو تقم بإضافة معلومات لم نكن نعرفها بالفعل من مؤتمر جوجل الماضي، مثل حقيقة أنه يحتوي على شريط كاميرا من الألومنيوم مع فتحتين في الخلف لطراز برو.

أيضاً، تمكن أحد المسربين من تشغيل واستعراض جوجل بيكسل 7، لكن لم يكن أمر مبهر، حيث أن واجهة الهاتف الداخلية هي اندرويد 13 الذي بدأ في الوصول إلى الهواتف الأخري ورأيناه بالفعل.

بشكل عام، ستكون هواتف بيكسل 7 امتداد للجيل الماضي من هواتف بيكسل مع بعض التحسينات للإصدار الجديد.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

معلومات جديدة موثوقة عن بيكسل فولد.. أول هاتف قابل للطي من جوجل

ساعة Pixel Watch أول ساعة ذكية من جوجل

الأمر المميز في حدث جوجل هذا العام هو الكشف عن ساعة جوجل Pixel Watch، التي تعد أول ساعة ذكية تصنعها جوجل بالكامل من الداخل والخارج.

وتقول صفحة المنتج الخاصة بالساعة عبر متجر جوجل، كان منافسو جوجل يصنعون أجهزة قابلة للارتداء منذ سنوات، لذلك يجب أن يكون دخول الشركة كفء وقادر على المنافسة المباشرة.

حتى الآن لا تزل التفاصيل والتسريبات حول ساعة جوجل قليلة، والتسريب الوحيد نموذج أولي للساعة يوضح حجم الساعة وشكلها في المعصم.

أخيراً، وبعد الإعلان عن موعد مؤتمر جوجل القادم، ننتظر أن نرى المزيد من التسريبات والتفاصيل حول الأجهزة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى