أبل تعلن عن أبل واتش سيريس 8

أعلنت شركة أبل عن أحدث إصداراتها القابلة للارتداء منذ دقائق، أبل واتش سيريس 8 – Apple Watch Series 8. حيث تتضمن مستشعر درجة حرارة جديدًا، تقول أبل أنه “يرتقي بالتزامها تجاه صحة المرأة إلى أبعد مدى ممكن”.

تميز موديل العام الماضي، سيريس 7، بتصميم محدث قليلاً جعل الشاشة أكبر مقارنة بالموديلات السابقة (ولكن لم تقدم، كما أشارت الشائعات، مظهرًا جديدًا جذريًا مع جوانب مسطحة). بصرف النظر عن إعادة التصميم، فقد تضمنت أبل واتش سيريس 8 الجديدة بعض الميزات الجديدة فقط مثل الشحن الأسرع، وقوة التحمل المحسنة، وبعض الألوان الجديدة.

تقول الشركة إنها تستطيع تتبع التغيرات الطفيفة في درجات الحرارة التي تصل إلى 0.1 درجة مئوية وأنها تتحقق من درجة حرارتك كل خمس ثوانٍ. تقول الشركة إن تتبع درجة حرارة جسمك خلال الليل يمكن أن يساعدك في إعطائك نظرة ثاقبة لدورة التبويض في جسدك – إذا كانت تهمك – والتي يمكن استخدامها لتعزيز ميزة تتبع الدورة بالساعة لمن يعانين من الحيض. تقول الشركة إن هذه البيانات مشفرة على الساعة نفسها – وهو اعتبار مهم لأي شخص يتتبع دوراته بعد إلغاء قضية Roe v. Wade.

أبل واتش سيريس 8
أبل واتش سيريس 8

تقول الشركة إن ميزة اكتشاف الصدمات لن تعمل إلا أثناء القيادة، مما يساعد في الحفاظ على عمر بطارية الساعة 18 ساعة. تقدم أبل أيضًا وضع الطاقة المنخفضة، والذي يطيل عمر بطارية الساعة إلى 36 ساعة – وستتوفر الميزة أيضًا في الساعات القديمة، بدءًا من السلسلة 4، طالما أنها تعمل بنظام watchOS 9.

تتعامل أبل واتش سيريس 8 مع الكثير من المنافسين من الساعات الأخرى المنتجة من الشركات المنافسة. جددت شركة Fitbit مؤخرًا تشكيلة الساعات الذكية الخاصة بها مع Sense 2 و Inspire 3 و Versa 4، والتي تغطي مجموعة واسعة من نقاط السعر. نال أحدث جيل من ساعات Garmin الذكية أيضًا الكثير من الثناء من المراجعين. وعلى الرغم من أن بيكسل واتش القادمة وساعات جالاكسي من سامسونج لا تتنافسان حقًا على معاصم مستخدمي آيفون، فمن المثير للاهتمام دائمًا أن نرى كيف تتراكم أجهزة أبل القابلة للارتداء مع الشركات الرائدة على جانب أندرويد.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى