إنستجرام يختبر إعادة مشاركة المنشورات العامة عبر صفحتك

كشفت أحدث التقارير من موقع TechCrunch عمل إنستجرام على اختبار ميزة إعادة مشاركة المنشورات العامة عبر صفحتك الشخصية لمتابعيك.

تُحاكي الميزة الجديدة ميزة إعادة مشاركة المنشورات ومقاطع الفيديو على فيسبوك وميزة إعادة التغريد عبر تويتر.

ويوضح موقع TechCrunch، في تقريره أن ميزة “Repost” الجديدة تم رصدها من قبل مستشار وسائل التواصل الاجتماعي “Matt Navarra” الذي شارك لقطات شاشة للميزة الجديدة عبر تغريدة له على تويتر يوم الأربع.

ومع ذلك، لاحظ المطور وصاحب التسريبات “Alessandro Paluzzi “، أن هذه الميزة يتم تطويرها منذ شهر مايو، ما يدل على تحقيق إنستجرام تقدم كبير في تطويرها.

حالياً يُمكن لمستخدمي إنستجرام إعادة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمشاركات العامة ليراها متابعيهم من خلال مشاركتها في القصص أو حتى إرسالها في الرسائل المباشرة.

لكن مع الميزة الجديدة سيتمكن المستخدمون من إعادة نشر المحتوى عبر صفحتهم الشخصية، ليظهر لمتابعيهم بشكل مباشر دون الحاجة إلى أخذ لقطة شاشة أو مشاركة رابط في القصص.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

رئيس آبل التنفيذي لديه حل للفقاعات الخضراء لكنه لن يعجب مستخدمي الأندرويد

إعادة مشاركة المنشورات العامة ليست التغيير الوحيد في إنستجرام

على الجانب الآخر فإن إعادة مشاركة المنشورات العامة ليست التغيير الوحيد في طريقة إعادة نشر المحتوى العام والصور عبر انستجرام، فقد قام التطبيق بتغيير خيارات المشاركة.

الآن، وعبر أجهزة آيفون، قام انستجرام بتعديل خيارات المشاركة عبر الأنظمة الأساسية الخاصة به. حيث سيظهر خيار المشاركة على سناب شات وماسنجر وواتساب قبل خيار المشاركة في DM “الرسائل المباشرة”.

هذا التعديل يُشبه خيارات المشاركة التي يعتمدها تطبيق تيك توك المنافس الأول لانستجرام وفيسبوك وشركة ميتا بشكل عام. والذي تسعى الشركة لمحاكاته وتقليده بشكل لا يخفى على أخد.

وبذكر تيك توك، تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يختبر هو الآخر ميزة “Repost” لمقاطع الفيديو العامة عبر الحسابات الخاصة للمستخدمين بطريقة عمل باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

أخيراً، فقد علق “Seine Kim” المتحدث باسم ميتا حول ميزة إعادة مشاركة المنشورات العامة على انستجرام قائلاً: إننا نستكشف القدرة على إعادة مشاركة المنشورات في الخلاصة Feed – على غرار الطريقة التي يمكنك بها إعادة المشاركة في القصص – حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة الأمور التي تعجبهم، وبالتالي يُنسب الفضل إلى منشئي المحتوى الأصليين في عملهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى