سلسلة شاومي 12T تتسرب بالكامل.. هاتف آخر بدقة 200 ميجابكسل قادم

شركة شاومي الصينية معتادة على إصدار نسخ T-series، فقد أصدرت مجموعة 11T العام الماضي وعائلة Mi 10T في عام 2020. لقد سمعنا الكثير من الشائعات المنتشرة عبر الإنترنت فيما يتعلق بسلسلة شاومي 12T، لكن الآن لدينا مصدر موثوق نقل كل ما يجب أن تعرفه عن السلسلة الأحدث من شاومي.

نشر موقع WinFuture الألماني معلومات كبيرة تخص سلسلة شاومي 12T تشمل المواصفات، حيث أظهر شاومي 12T وشاومي 12T برو. وبحسب ما ورد سيحصل كلا الهاتفين على إطارات بلاستيكية بدلاً من المعدنية، بالإضافة إلى تصميمات مماثلة للكاميرا الخلفية. في الواقع، تعد العلامة التجارية megapixel على غلاف الكاميرا أحد الاختلافات القليلة بين الجهازين.

يبدو أن الهاتفين يشتركان أيضًا في عدد من الميزات الأخرى، مثل شاشة OLED مسطحة بحجم 6.67 بوصة تبلغ سرعتها 120 هرتز (2.712 × 1220) وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سلكي 120 وات. يُزعم أيضًا أن شاومي ستدرج شاحنًا بقوة 120 واط في العلبة، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا ينطبق فقط على طراز برو أو ما إذا كان ينطبق على كل خط إنتاج 12T أيضًا.

إذا.. ما المميز في شاومي 12T برو؟

نموذج برو، كما يوحي الاسم، هو النسخة الأكثر تميزًا هنا. نتوقع مجموعة شرائح سناب دراجون 8 الجيل الأول المتطورة، والتي يجب أن تتناول إلى حد كبير أي مهمة تقوم بها. يقال أيضًا أن هاتف شاومي 12T برو سيحصل على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من السعة التخزينية، على الرغم من أنه يُزعم أن الإصدارات التي تحتوي على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ستكون متاحة في بعض الأسواق.

بخلاف ذلك، فإن الهاتف مزود أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل (f / 1.69). لن يكون هذا هو أول هاتف بدقة 200 ميجابكسل في السوق، حيث أن هاتف إيدج 30 ألترا من موتورولا قد سبق شاومي بالفعل. يلاحظ WinFuture أنه لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان هاتف شاومي مزودًا بميزة التثبيت البصري للصورة (OIS) أم لا.

يحتوي هاتف شاومي أيضًا على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. لذلك قد يصاب بخيبة أمل أولئك الذين يأملون في الحصول على تجربة تصوير عالية المستوى حقًا. بالحديث عن السعر، نقلت مصادر المسرب أن سعر 849 يورو سيكون السعر الأقرب للحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى