إنفينكس زيرو الترا.. هاتف متوسط بكاميرا 200 ميجابكسل وشحن 180 واط

تستعد شركة إنفينكس للإعلان عن هاتف جديد يحمل اسم إنفينكس زيرو الترا، وهو هاتف ضمن عائلة Zero مع كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل وشاحن الشركة الأقوى بقوة 180 واط مع مواصفات داخلية متوسطة.

كانت إنفينكس قد كشفت عن أقوى شواحنها بقوة 180 واط هذا العام، بعد إثارة الإنتباه بشاحن 160 واط في العام الماضي، وبعد وصول Infinix Note 12 VIP مع شحن 120 واط، سيكون الشاحن الأقوى الجديد سيأتي مع Infinix Zero Ultra.

بدأت إنفينكس في التشويق لهاتفها القادم، إنفينكس زيرو الترا، ما يدل أن الهاتف أصبح أقرب من أي وقتٍ مضى من الكشف عنه رسميًا، إذ تم رصد مقطع فيديو في متجر الشركة الرسمي لدى موقع التجارة الإلكترونية الصيني AliExpress للتشويق للهاتف القادم.

مقطع الفيديو يظهر الهاتف بشكل دعائي مع تركيز على أقوى المواصفات التي سيقدمها مثل الكاميرا الخلفية وسرعة الشحن، فيما يظهر صورة للهاتف في نهاية المقطع وبالأسفل التأكيد أنه سيدعم الشحن السريع بقوة 180 واط والكاميرا بدقة 200 ميجا بكسل بجاني شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

مواصفات إنفينكس زيرو الترا

الفيديو كشف وجود معالج ميدياتك، وكاميرا خلفية مع ثلاث عدسات دون توضيح مواصفاتها، بالإضافة إلى كاميرا أمامية واحدة في ثقب لإلتقاط صور السيلفي.

أيضًا الفيديو يؤكد التسريبات السابقة عن الهاتف، والتي ظهرت قبل أسابيع قليلة وتؤكد أن الشاشة في إنفينكس زيرو الترا ستكون من نوع OLED مع انحناءات على الجانبين.

وعلى الرغم من الشاحن والكاميرا الرائعين، فإنه من الداخل يبدو الهاتف متوسط إلى حدٍ ما، إذ يعمل بمعالج ميدياتك دايمنسيتي 920 وهو معالج ثماني النواة ويدعم اتصال الجيل الخامس 5G.

وسيدعم المعالج في الأداء ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

باقي التسريبات، أن الشاشة مقاسها 6.8 بوصة بدقة Full HD بلس، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير وهي بالفعل السعة التي روّجت لها إنفينكس عندما كشفت عن شاحن 180 واط بداية العام الجاري.

إنفينكس زيرو الترا سيأتي بمنفذ USB-C بالتأكيد وسيدعم توصيل بطاقتي اتصال SIM ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه رسميًا في فعالية تعد لها الشركة يوم 5 من شهر أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى