بيكسل 7 برو في فيديو تشويقي من جوجل قبل إطلاقه

نشرت شركة جوجل مقطع فيديو تشويقي لاستعراض تصميم هاتفها الرائد القادم، بيكسل 7 برو، والذي يظهر كافة تفاصيل الشكل الذي سيأتي به، حيث يتشابه في التصميم مع الجيل السابق مع بعض الاختلافات المحدودة، وذلك قبل إطلاقه رسميًا.

أعلنت جوجل رسميًا عن عقد مؤتمر صحفي يوم 6 من شهر أكتوبر المقبل للإعلان عن منتجات جديدة، وكل التوقعات تؤكد أن الشركة ستكشف عن الجيل التالي من هواتفها الرائدة، بيكسل 7 و7 برو.

وفي إطار التشويق للهاتف الجديد، استعرضت جوجل مرة ثاني تصميم Pixel 7 Pro بعد أن كشفت عنه لأول مرة في معرض المطورين Google I/O مارس الماضي، حين تم استعراض صور لتصميم الهواتف القادمة.

العرض الجديد يأتي عبارة عن مقطع فيديو تم نشره عبر قناة منتجات جوجل الرسمية Made By Google على يوتيوب، في مقطع مدته 43 ثانية، تم استعراض ظهر بيكسل 7 برو والجانبين مع تركيز على الإطار المعدني.

ويظهر أيضًا في الفيديو الألوان الثلاثة التي ستوفر بها الهاتف الجديد، والتي تم تأكيدها رسميًا بالفعل من قبل الشركة وأطلقت مسميات؛ الحجر السج (الأسود/الرمادي الداكن)، والثلج (الأبيض)، والبندقي (اللون بين الأبيض والأسود).

مواصفات بيكسل 7 برو

مع تبقي أسبوع فقط على كشف النقاب رسميًا عن الجيل التالي لهواتف جوجل، إلا أن التسريبات لا تتوقف للكشف عن تفاصيل بعد الأخرى يومًا بعد الآخر.

بحسب ما ورد من مصادر موثوقة، فإن بيكسل 7 برو سيأتي مع معالج تنسور جي 2 أو الجيل الثاني، مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت وخيارين من مساحة التخزين الداخلية هما؛ 128 أو 256 جيجا بايت.

الكاميرا الخلفية ستأتي مع 3 عدسات، الأساسية منها بمستشعر 50 ميجا بكسل والثانية لالتقاط صور واسعة بدقة 12 ميجا بكسل والثالثة بدقة 48 ميجا بكسل لإلتقاط صور تيليفوتو.

أما كاميرا السيلفي في الهاتف، فهي بدقة 11 ميجا بكسل وهو مستشعر من صناعة شركة سامسونج كما هو الحال في المستشعر الرئيسي للكاميرا الخلفية.

الشاشة من نوع LTPO OLED مقاسها 6.7 بوصة وبدقة QHD بلس مع معدل تحديث صورة حتى 120 هرتز.

سيكون هناك بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير في بيكسل 7 برو، وسيدعم الهاتف الشحن بقوة 30 واط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى