كيفية مشاهدة حدث إطلاق جوجل بيكسل 7

هواتف بيكسل 7 و 7 برو في طريقهم! جنبًا إلى جنب مع ساعة جديدة مثيرة للاهتمام وربما – ربما – جهاز قابلة للطي، في حدث جوجل بيكسل.

في مايو الماضي، في مؤتمر مطوري جول السنوي، أو Google I / O 2022، كانت هناك تلميحات حول هواتف بيكسل 7 و 7 برو القادمة للشركة. الآن، بعد خمسة أشهر، في حدث إطلاق جوجل بيكسل يوم الخميس القادم، سنتعرف عليهم أخيرًا. بالطبع، لن يكون هناك الكثير من المفاجآت؛ كانت هناك بعض التسريبات التي تدور حول الكاميرات والشاشات والحجم والسعر. لكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى صحة العديد من هذه الشائعات، ومعرفة الأخبار الرسمية من مصدرها.

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو ساعة بيكسل واتش – Pixel Watch الجديدة، والتي من المتوقع أيضًا تقديمها في الحدث المنتظر، والتي قد تعني أن جوجل تقدم أخيرًا ساعة ذكية يمكن أن تكون منافسًا حقيقيًا للمحلقة المنفردة في عالم الساعات الذكية أبل واتش. قد تتضمن الإعلانات الأخرى شريحة Tensor G2 جديدة، وجهاز لوحي محسّن، وبعض أجهزة Nest الجديدة، وربما جهازًا قابلاً للطي. علينا فقط أن ننتظر ونرى.

في أي وقت يبدأ حدث بيكسل من جوجل؟

سيتم بث حدث إطلاق جوجل بيكسل يوم الخميس، في السادس من أكتوبر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أو السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أين يمكنني مشاهدة البث المباشر لحدث جوجل بيكسل 7؟

يمكنك مشاهدة البث الحي لحدث جوجل على قناة يوتيوب التابعة لـ جوجل. سنعمل أيضًا على تضمين البث أعلاه لمشاهدته مباشرةً قبل بداية الحدث.

كما هو الحال دائمًا، سنعمل هنا في تكنولوجيا نيوز على التدوين المباشر لأهم الأخبار الواردة، حيث يمكنك المتابعة معنا هنا. تأكد من متابعة حسابات تكنولوجيا نيوز على تويتر وفيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى