تويتر يطرح ميزة تعديل التغريدات لمستخدمي خدمة تويتر بلو

أعلن موقع التغريدات الشهير تويتر أنه سيتيح أخيرا ميزة إمكانية تعديل التغريدات لمشتركي خدمته المدفوعة تويتر بلو في كندا وأستراليا ونيوزيلندا.

ميزة تعديل التغريدات

كما قالت الشبكة الإجتماعية أن زر التعديل الجديد سوف يتم طرحه لمستخدمي الخدمة المدفوعة في الولايات المتحدة قريبًا دون تحديد تاريخ الإطلاق.

ويمكن لمشتركي Twitter Blue في هذه البلدان الآن تعديل تغريداتهم لمدة تصل إلى 30 دقيقة بعد نشرها على الموقع.

قال متحدث بإسم تويتر “من خلال تحرير التغريدة، نأمل أن نجعل التغريد أسهل وأكثر سهولة. مما يمنح الأشخاص مزيدًا من الخيارات والتحكم في كيفية التعبير عن أنفسهم. وكيف يساهمون في العديد من المحادثات التي تحدث على المنصة”.

وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بتعديل تغريداتهم خمس مرات فقط في غضون هذه الفترة الزمنية البالغة نصف ساعة.

وعلى ما يبدو فإن موقع التغريدات قد اتاح خمس مرات تعديل خلال 30 دقيقة لمنع الأشخاص من إساءة استخدام الميزة عن طريق تغيير المحتوى بشكل متكرر. والمدة المحددة فقط لإعطائهم وقتًا كافيًا لتصحيح الأخطاء الإملائية أو إضافة علامات التصنيف.

وسوف يمنح الإصدار المحدود فرصة لمعرفة ما إذا كان الأشخاص يسيئون استخدام الميزة الجديدة كما أنه سوف يمنح تويتر الوقت الكافي لتنفيذ إجراءات حماية إضافية إذا لزم الأمر.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

تويتر يعلن عن ميزات جديدة لمنافسة تيك توك

تويتر سيقدم ميزتين رائعتين.. احداهما يطلبها المستخدمين منذ سنوات

وبمجرد تحرير تغريدة على الموقع، سيتم عرض طابعًا زمنيًا يظهر وقت تحرير التغريدة. كما يمكن للأشخاص الذين يقرؤون التغريدة عرض سجل التعديل الخاصة بالتغريدة بكل سهولة. حيث ستعرض التغريدات المعدلة رمز قلم رصاص صغير بجوارها لتظهر للآخرين أن التغريدة قد تم تعديلها.

وكان موقع تويتر قد قال في وقت سابق أنه سيقدم ميزة تعديل التغريدات أولا لمشتركي خدمته المدفوعة لتقييم الميزة ومعرفة آراء المستخدمين حولها ومن ثم  ضبطها بعد ذلك.

أخيرا، يمكن القول إن زر التعديل على تويتر كان الميزة الأكثر طلبًا ولهذا يتم اختباره حاليا على عدد صغير من المستخدمين من أجل إطلاقه بشكل أوسع الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى