هاتف ذكي من Oppo بكاميرا دوارة ولوحة خلفية تعمل باللمس

Oppo

إن لم تكن قد سمعت عن Oppo من قبل، فهاتفها الذكي الجديد سيجعلك بالتأكيد تهتم بالشركة كثيرا ، لقد اعتادنا على أن الشركات دائما تقتبس التطورات التي تطرأها على هواتفها الجديدة من بعضها، وأفضل مثال على ذلك الهاتفين جلاكسي نوت 3 وآيفون 5إس ، ولكن Oppo فعلا حطمت تلك المقاييس في هاتفها الذكي الجديد N1، فهو الجهاز المبتكر حقا .

Oppo-N1-Camera-Module

مميزات هاتف Oppo الجديد

هناك 3 ميزات مثيرة للاهتمام وغير عادية في الهاتف Oppo N1 وهو ما يجعله مميز عن غيره من الهواتف، وأول هذه المزايا هي الكاميرا وهي أول كاميرا دوارة في العالم، فـ Oppo لم تحبذ فكرة وجود كاميرا بإمكانيات قليلة في مقدمة الهاتف مع وجود كاميرا عالية في الخلف، لذلك اعتمدت على كاميرا واحدة دوارة بـ 206 درجة وبدقة 13 ميجا بيكسل، وهي التي تجعل الهاتف مميز حقا، هذا ليس فقط، بل أيضا الكاميرا مصنوعة من 6 عدسات ومزودة بفلاش مزدوج ، فإن كنت ستقوم بشراء هاتف Oppo الجديد، لا تقلق بشأن الكاميرا والتصوير ومحادثات الفيديو كول إطلاقا .

أما الميزة الثانية في هاتف Oppo هي ما يسمى بالـ O-Touch، وهي تختلف مع تلك الموجودة في هاتف LG G2، بإستثناء الأزرار الخلفية، فإن هاتف Oppo يمتلك شاشة وأزرار خلفية تعمل باللمس ، والتي تستخدم لفتح التطبيقات والروابط، والتمرير أثناء عملية التصفح على الإنترنت ، وفتح الكاميرا .

Oppo-N1-CyanogenMod

رغم ان الميزتين السابق ذكرهم كافين جدا لجعل هاتف Oppo N1 الهاتف الأكثر إثارة هذا العام، إلا أنهم أيضا لم يكتفوا بذلك، فنظام التشغيل أيضا لم يقل إثارة وابتكار عن باقي ميزات الهاتف، فسيأتي الهاتف مع نسخة من نظام تشغيل Oppo الخاص من أندرويد، وهو ما يسمى بـ Color .

وإن كل هذا لن يكفيكم، فإن N1 سيأتي بشاشة ضخمة بقياس 5.9 بوصة بدقة 1080 بيكسل ، وبمعالج رباعي النواة من النوع سنابدرجون بتردد 1.7 جيجا هرتز، بالإضافة إلى 2 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي، وسيأتي بخيارين للذاكرة أحدهم 16 جيجا بايت والأخر 32 جيجا بايت، وبطارية ضخمة 3610 ميلي أمبير. أما الهيكل فمصنوع من الألومنيوم بتشطيب من السيراميك، ولعل خيبة الأمل الوحيدة في الهاتف أنه لا يدعم شبكة اتصال الجيل الرابع ، كما أنه يزن 213 جرام .

تعليقات
تحميل...