سوني تعتزم إنتاج 2 مليون وحدة من سماعة الرأس PS VR2 بحلول 2023

يبدو أن شركة سوني تراهن بشكل كبير على الجيل التالي من سماعات الرأس الخاصة بها. ولهذا تخطط لإنتاج 2 مليون من سماعة الرأس PS VR2 العام القادم 2023.

سماعة سوني الجديدة

وكان الجيل الأول من سماعة الرأس PS VR قد استغرق حوالي ثمانية شهور حتى وصلت شركة سوني إلى بيع مليون وحدة.

ونقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر، مع عدم وجود قيود على سلسلة التوريد الخاصة بها. فإن سوني سوف تكون قادرة على تصنيع هذا العدد من سماعتها PlayStation VR2 بحلول شهر مارس المقبل.

كما قالت بعض المصادر إن رقم الإنتاج (2 مليون سماعة رأس) قد يتغير ويمكن تعديله اعتمادًا على زخم مبيعات الجهاز بمجرد طرحه للبيع في أوائل العام المقبل.

وشاركت شركة سوني بعض التفاصيل الخاصة بسماعة PlayStation VR2 القادمة في وقت سابق من هذا العام.

وتتميز سماعة سوني الجديدة VR2 بتصميم متطور بألوان مستوحاة من جهاز بلاي سيتشن 5 ومستشعرات رائعة وقدرات عرض 360 درجة. حتى يتمكن اللاعبون من الإحساس بكل شيء في الواقع الإفتراضي.

ويعاني مجال الواقع الإفتراضي من مشكلة هامة حيث لا يوجد العديد من ألعاب الواقع الإفتراضي. لعدم وجود سماعات مخصصة يمكنها توفير تجربة مميزة للمستخدمين. ولهذا مبيعات سماعات الواقع الإفتراضي ضعيفة.

ولكن قد تكون سوني هي الحل من خلال الجيل التالي من سماعة الرأس الخاصة بها والتي قد توفر تجربة لا مثيل لها.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

المخترقين قاموا بكسر حماية بلايستيشن 5 مما يتيح الالعاب مجانا

كيفية مشاهدة حدث إطلاق جوجل بيكسل 7

ويرى بعض المحللين أن مفتاح نجاح سوني هو جودة الألعاب التي ستتمكن من تطويرها. ولكن النقطة الحاسمة الأخرى ستكون السعر حيث يتوقع البعض أن يصل سعر السماعة الجديدة لنفس سعر بلاي ستيشن 5.

ستوفر سماعة سوني PlayStation VR2 تجربة حقيقية بدقة 4K مع مجال رؤية 110 درجة. كما سوف تحتوي أيضًا على شاشة OLED تعمل بجودة 2000 × 2040 لكل عين مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز.

أخيرا، بعد الاعلان عن خطتها لإنتاج 2 مليون وحدة من سماعة الرأس الخاصة بها في شهر مارس 2023. ارتفعت أسهم سوني بنسبة 2.4٪ في أكبر قفزة للسهم الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى