آيفون 5 إس

آيفون 5 إس

دائما ما تفرح هواتف آيفون الجديدة قلوب المحللين، والتي تمنحهم الفرصة دائما في فحص الهواتف وانتقادها، وهذه المرة فإن المتعة لا تقدر بثمن، فشركة أبل قد أطلقت هاتفين دفعة واحدة آيفون 5 إس، وآيفون 5 سي .

وكما هو الحال في معظم هواتف أبل فإن تصميمها خداع في كثير من الأحيان، وعلى حسب دراستين قامت بهما تيردون فإنه وبرغم الإختلافات الواضحة بين الهاتفين، إلا أنهم متشابهين في الإمكانيات الداخلية كثيرا .

أسعار تكلفة آيفون 5 إس وآيفون 5 سي

ووفقا لبعض التقارير التي نشرت على موقع AllthingsD ، فإن أبل أنفقت على الأقل 191 دولارا قي صناعة النسخة الـ 16 جيجا بايت من الهاتف آيفون 5 إس، و210 دولارا للنسخة صاحبة السعة 64 جيجا بايت، وتم إضافة 8 دولار لهم ليتراوح سعر الوحدة بين 199 للأول، و 218 دولار للثاني، رغم أن الهاتف يباع بأسعار تتراوح بين 649 و 849 دولار .

أما في الهاتف الملون رخيص السعر آيفون 5 سي فإن تكلفته تصنيعه تتراوح بين 173 و 183 دولار، والذي يتراوح سعره بين 549 و649 دولار بدون عقد .

ومن جانبه قال أحد المحللين ويدعى أندرو راسويلر ” الخلافات بين الهاتفين قليلة جدا ، بل إن انهم تقريبا نفس الهاتف، إلا أن آيفون 5 إس يختلف عن آيفون 5 سي في كونه يمتلك جهاز استشعار بصمات الأصابع ومعالج A7، وبعض رقائق الذاكرة الجديدة والتي تستهلك طاقة أقل “.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *