أخبار تقنية منوعة

سوني تعلن عن موعد إطلاق “سبايدر مان: مايلز موراليس” على الكمبيوتر

أعلنت شركة سوني و Insomniac Games اليوم الخميس أن لعبة سبايدر مان: مايلز موراليس – Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ستصدر للكمبيوتر الشخصي في الثامن عشر من شهر نوفمبر القادم. يمكنك الآن طلب اللعبة مسبقًا من على متجر Steam أو Epic Games Store مقابل 49.99 دولارًا.

على غرار إصدارات أجهزة الكمبيوتر الأخرى من سوني، تستمر الشركة في إصدار ألعابها الحصرية، – أو ما كانت حصرية – على منصة الحاسب، وكالعادة مع التحسينات حيث سيكون لدى مايلز موراليس عدد من التحسينات الخاصة التي ستتاح فقط على الحواسيب الشخصية. تقول سوني أن اللعبة “مُحسّنة بالكامل” للشاشات فائقة الدقة، مع دعم نسب العرض إلى الارتفاع 21:9، و 32:9، و 48:9 (“لإعدادات الشاشات الثلاثية”). ستتمكن من تشغيل انعكاسات تتبع الأشعة RTX، والعبث بخيارات جودة الرسومات المختلفة، وتدعم اللعبة تقنيات الترقية مثل DLSS 3 من Nvidia. وإذا قمت بتوصيل وحدة تحكم DualSense الخاصة بالبلايستيشن 5، يمكنك الاستفادة من الميزات الخاصة بوحدة التحكم مثل مستويات مختلفة من ردود الفعل على الزناد والإهتزازت اللمسية والمقاومة. إذا كنت ترغب في التحقق من المواصفات الموصى بها، فقد وضعت سوني و Insomniac Games تلك المواصفات في جدول تراه ها هنا.

مواصفات تشغيل سبايدر مان: مايلز موراليس
مواصفات تشغيل سبايدر مان: مايلز موراليس

سيكون مايلز موراليس أحدث عنوان في مكتبة سوني المتنامية من عناوين بلايستيشن على الكمبيوتر الشخصي. أصدرت شركة سوني إصدارًا ممتازًا من الجزء الأول من سبايدر مان في أغسطس، وفي الأسبوع المقبل، ستطلق Uncharted: Legacy of Thieves Collection.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

جدير بالذكر أن لعبة مايلز موراليس ليست مدرجةً على أنه تم التحقق منها للتشغيل على ستيم ديك – Steam Deck حتى الآن، لكن يُعتقد أنها ستكون كذلك في النهاية؛ يعمل الجزء الأول من سبايدر بشكل رائع على كمبيوتر الألعاب المحمول ستيم ديك، والذي سرعان ما أصبح جهاز بلايستيشن المحمول الجديد مع كثرة إطلاق الحصريات عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى