أمازون تكشف عن حاسبها اللوحي الجديد كيندل بمواصفات جبارة

كيندل

أعلنت أمازون عن الإصدار الجديد من سلسلة الحاسب اللوحي كيندل ، والذي يحمل اسم كيندل HDX، وياتي في حجمين مختلفين 7 و 8.9 بوصة .

أجهزة كيندل الجديدة تعمل على النسخة المحدثة من نظام تشغيل Fire بإصداره  3.0 والمعروف بإسم موجيتو، بالإضافة إلى أنها تتميز بمعالج كوالكوم رباعي النواة بتردد 2 جيجا هرتز، وبشاشة من النوع HDX بكثافة 339 نقطة في البوصة و 4 مليون بيكسل، و100% ألوان ضوئية وتباين ديناميكي للصورة، كما أن الجهاز أخف وزنا من باقي سلسلة كيندل التي سبقته، ويتميز ببطارية قوية تصمد لمدة 11 ساعة من الاستخدام الكامل، و17 ساعة للقراءة .

كيندل 2

وهناك أيضا شئ فريد من نوعه في حاسب كيندي HDX الجديد وهو زر دعم التكنولوجيا “ماي داي” ، أو زر الإستغاثة والتي توفره امازون للدعم الفني والرد على جميع الاستفسارات عبر مكالمة فيديو، وأكثر ما يميزها أنها خدمة مجانية وتعمل طوال الأربعة وعشرين ساعة في اليوم ،وقد جلبت أمازون بعض البرامج والتطبيقات الجديدة لهاتف كيندل HDX .

كيندل 3

 أما إن كنت تريد معرفة سعر حاسب أمازون اللوحي الجديد كيندل HDX فإن النسخة الأولى من الجهاز ” 7 بوصة ” ستكون 229 دولار للجهاز ذو السعة 16 جيجا بايت، بينما 329 دولار للجهاز المتطور والعامل على تقنية LTE .

أما النسخة الثانية من الجهاز ” 8.9 بوصة ” فستكون 349 دولار، و479 دولار للجهاز المتطور والعامل على تقنية LTE، كما أن النسختين متاحين الآن من أمازون لطلبات الشراء المسبقة .

وسيبدأ شحن كيندل HDX الواي فاي صاحب الـ 7 بوصة في 15 أكتوبر القادم، أما الإصدارات الداعمة لشبكة الجيل الرابع فستأتي بعدها بشهر تقريبا، أما النسخة صاحبة 8.9 بوصة فسيبدأ شحنها في السابع من نوفمبر القادم، أما النسخة الداعمة لشبكة الجيل الرابع فمن المفترض أن تأتي في ديسمبر بنهاية العام الجاري .

تعليقات
تحميل...