أخبار تقنية منوعةملحقات

نموذج يُظهر أبل واتش ألترا بلمسة نهائية من التيتانيوم الداكن

تعد ساعة أبل واتش ألترا – Apple Watch Ultra الجديدة هي أهم ترقية في خط الساعات الذكية من أبل على الإطلاق. إنها أكبر، وأكثر صلابة، وتتميز بتكنولوجيا لا يمكن أن تتطابق معها النماذج الأخرى. إذا كان هناك أي شيء تفتقر إليه أبل واتش ألترا، فهو التنوع في الألوان.

تتميز ساعة ألترا من أبل بأنها الوحيدة التي تصنعها أبل بعلبة من التيتانيوم بمقاس 49 ملم، ولا مقاسات أخرى غير هذه. يمكنك تبديل السوار مع ساعات أبل الأخرى، ولكن بخلاف ذلك، تبدو ساعة الألترا مختلفةً عن سابقاتها من ساعات أبل. على هذا النحو، قرر الفنان جون جوهان أخذ الأمور بين يديه وإنشاء نموذج بالحجم الطبيعي رائع من لساعة أبل واتش ألترا بلمسة نهائية من التيتانيوم الداكن بدلاً من المظهر الطبيعي.

إذا أصدرت شركة آبل نموذج “الجانب المظلم”، كما يسميه يوهان الذي صممه، فسيكون بلا شك ناجحًا. تتميز علبة التيتانيوم الداكنة بالحزام المعدني الغامق بالأناقة، كما لو أنها تبدو شريرة في نفس الوقت، مما يضفي مظهرًا مختلفًا تمامًا عن اللون الأساسي الوحيد المتاح من أبل.

نموذج يُظهر أبل واتش ألترا بلمسة نهائية من التيتانيوم الداكن
نموذج يُظهر أبل واتش ألترا بلمسة نهائية من التيتانيوم الداكن

يوضح جوهان التأثير الكبير في شكل الساعة النهائي بهذا اللون، من خلال عرض الساعة في الوضع الليلي. قد تبدو واجهة الساعة كأنها تأثير قام الفنان بصنعه في برنامج تحرير الصور، ولكن هذا هو ما يبدو عليه الوضع الليلي في نظام watchOS 9.0. يمكنك تشغيل الوضع الليلي بنفسك عن طريق التمرير إلى وجه ساعة Wayfinder على أبل واتش ألترا وتشغيل الـ Digital Crown. لإلغاء تنشيط الوضع الليلي، ما عليك سوى تدوير الـ Digital Crown في الاتجاه المعاكس.

هل سنرى أبل واتش ألترا داكنة؟

بمعرفة شركة أبل بهذه اللإقتراحات، لابد أنها مسألة وقت فقط قبل ظهور طراز من ساعة ألترا آخر بلون مختلف. يبدو أن أسلوب التسويق المتمثل في حفظ لون آيفون واحد لإطلاقه في منتصف عمر الجهاز أو الجيل قد حقق نجاحًا كبيرًا للشركة. لا تتفاجأ إذا ظهرت ساعة أبل واتش ألترا الجديدة بالألوان لأول مرة في الأشهر المقبلة.

تتوفر ساعة ألترا الآن مقابل 799 دولارًا مع مجموعة متنوعة من الأحزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى