بعد انقطاع الخدمة لساعات.. واتساب يعود للعمل مرة أخرى

أبلغ العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم عن انقطاع واتساب عن الخدمة لبضعة ساعات. وتم اكتشاف المشكلة عبر موقع Downdetector.com الذي يراقب الانقطاعات عبر خدمات الإنترنت.

واتساب يتوقف عن العمل

وأبلغ المستخدمون عن مشاكل في إرسال الرسائل وحتى في استلامها. يبدو أن الخدمة العادية على واتساب قد تمت استعادتها بعد سويعات قليلة من توقفها.

قال تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا (فيسبوك سابقا) “نعلم أن الناس واجهوا مشكلة في إرسال الرسائل على واتساب اليوم. لقد أصلحنا المشكلة ونعتذر عن أي إزعاج”.

قال متحدث باسم شركة ميتا “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في إرسال الرسائل ونعمل على استعادة الخدمة للجميع في أسرع وقت ممكن”.

ليس الواتس فقط من يعاني من مشاكل، بين الحين والآخر. تواجه التطبيقات والخدمات على الإنترنت مشكلة في إنقطاع الخدمة.

في أغسطس من هذا العام، كان محرك بحث جوجل معطلاً لفترة وجيزة. وفي يوليو من العام الجاري، عانى موقع التغريدات الشهير تويتر من انقطاع الخدمة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

واتساب يخطط لزيادة عدد أعضاء المحادثات الجماعية إلى 1024 مستخدم

الواتساب سيحصل على ملصقات Bitmoji مثل فيسبوك

تم استرجاع الخدمة بعد فترة وجيزة ويمكنك الآن استخدام الواتس على هاتفك الذكي دون أي مشكلة

أخيرا، واتساب الذي ينافس تيليجرام و سيجنال. يعتبر المهيمن على عرش تطبيقات التراسل الفوري مع أكثر من 2 مليار مستخدم على الكوكب.

هل واجهت أي مشكلة خلال الساعات الماضية. عند استخدام الواتس على هاتفك الذكي أو إي إصدار خاص بالتطبيق. أخبرنا بتجربتك وما حدث في التعليقات وهل عادت الخدمة على واتس اب بجهازك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى