أخبار تقنية منوعة

إيلون ماسك قام بتغيير الوصف في حسابه إلى رئيس تويتر

إيلون ماسك : أنا رئيس تويتر

يبدو أن إيلون ماسك أصبح مالك تويتر الجديد. حيث نشر فيديو له وهو يزور مقر الشركة في سان فرانسيسكو حاملا حوض. كما قام بتغيير الوصف في ملفه الشخصي على المنصة إلى رئيس تويتر “Chief Twit”.

إيلون ماسك رئيس تويتر

ووفقا لتقرير تم نشره من قبل موقع بلومبيرج، فإن ماسك قد أخبر البنوك لتوفير قيمة صفقة شراء تويتر والتي تبلغ 44 مليار دولار.

ويشير التقرير إلى أن أغنى رجل في العالم سوف يقوم بإكمال الصفقة بشكل نهائي غدا يوم الجمعة الموافق 28 من الشهر الجاري.

سيؤدي إبرام الصفقة إلى إنهاء معركة استمرت شهورًا بشأن الاستحواذ. والتي سعى ماسك سابقًا إلى الخروج منها. لكن في وقت سابق من هذا الشهر وافق على المضي قدمًا في الصفقة وفقًا للشروط المتفق عليها في البداية.

ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأسبوع الماضي أن ماسك أخبر المستثمرين المحتملين في الصفقة أنه يخطط لخفض ما يقرب من 75٪ من موظفي الشركة.

وحتى بدون ماسك، كان تويتر يخطط بالفعل لتسريح جماعي للموظفين حتى لو لم يتم تنفيذ الصفقة.

إلا أن شركة تويتر قالت لموظفيها أنها ليس لديها أي تأكيد لخطط المشتري بعد الإغلاق. وتخبرهم بعدم اتباع الشائعات أو المستندات المسربة وانتظار الحقائق من الشركة نفسها أو من المشتري مباشرة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إيلون ماسك يخطط لإكمال صفقة شراء تويتر يوم الجمعة

تويتر يطرح ميزة تعديل التغريدات لمستخدمي خدمة تويتر بلو

يحتاج ماسك إلى إنهاء الصفقة غدا لتجنب استمرار الإجراءات القانونية التي بدأت في أعقاب النزاع بين ماسك وتويتر. والتي قد تكلفه الكثير.

وبعد حصوله على موقع التغريدات الشهير، يعتزم إيلون ماسك جعل تويتر تطبيق يمكنه القيام بكل شيء على غرار وي شات. وهي منصة صينية تضم شبكة إجتماعية وخدمة مراسلة فورية إلى جانب الدفع عبر الهاتف الذكي.

أخيرا، بعد يوم واحد من الآن، ستكون ملكية الأغلبية للشركة البالغة من العمر 16 عامًا ومقرها سان فرانسيسكو في أيدي أغنى رجل في العالم والمعروف ببناء السيارات الكهربائية والصواريخ الخاصة بالفضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى