جوجل تعيد لعبة الهالويين المجانية المحببة مع خرائط وقبعات جديدة

على مر السنين، ابتكرت جوجل بعض الألعاب الممتعة والمخيفة للهالويين، وقد وسعت وأضافت هذا العام للعبة الهالويين The Great Ghoul Duel بعض القبعات والخرائط وغير ذلك الكثير.

في حين أن البعض قد يكون متعلقا بلعبة Magic Cat Academy، وهي واحدة من سلسلة ألعاب Halloween Google Doodle ذات اللاعب الفردي التي تتمحور حول رسم الأشكال لهزيمة الأشباح، إلا أن المنافسة الصحية الصغيرة تجعل اللعب أكثر إثارة. في عام 2018، أطلقت جوجل لعبة The Great Ghoul Duel، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تهدف لوضع فريقين من الأشباح في معركة هدفهم فيها هو جمع ألسنة اللهب وإعادتها إلى القاعدة.

لعام 2022، أعدت جوجل لعبة The Great Ghoul Duel 2، والتي تضيف إلى اللعبة الكثير وتزيد التنوع. ظلت الآليات الأساسية للعبة الهالويين المحبوبة على حالها. تحتاج إلى جمع ألسنة اللهب من جميع أنحاء الخريطة ووضعها في قاعدتك. تكمن الحيلة في التوازن بين الجشع والصبر، حيث يمكن لشبح منافس أن يلمس ذيل النيران الذي عانيت بجمعه لسرقته، على الرغم من أن جمعك للكثير من الألسنة اللهبية سيضمن لك التفوق على الجميع.

بناءً على هذه الفرضية الأساسية، يمثل إصدار 2022 من لعبة الهالويين من جوجل تغييرًا إستراتيجيًا في أسلوب اللعب، وهو Jack-o-lantern الذي لا يقهر. يعمل هذا بشكل مشابه لحبيبات الطاقة من Pac-Man، مما يمنح اللاعب القدرة على هزيمة الأشباح المنافسة – وإعادتهم إلى القاعدة خالي الوفاض – دون الخوف من سرقة ألسنة اللهب.

سيكون هذا الإصدار الأخير من The Great Ghoul Duel متاحًا على صفحة جوجل الرئيسية للأيام القليلة المقبلة، ولكن يمكنك الأستمتاع باللعبة بعد مرور الهالويين، من خلال Doodle archive. للحفاظ على المتعة، قامت جوجل بتضمين إنجازات جديدة للعبة، كل منها يفتح قبعة خاصة يمكنك تجهيزها لشبحك.

كما كان من قبل، يتم تشغيل The Great Ghoul Duel 2 بواسطة Google Cloud Platform و Open Match، وهو نظام توفيق متعدد اللاعبين مفتوح المصدر تم إنشاؤه بالتعاون بين Google Cloud و Unity.

إذا كنت تشعر بالرغبة في تجربة لعبة جوجل، نذكرك انه يمكنك اللعب مع الأصدقاء والعائلة، حيث يمكنك إنشاء مباراة خاصة ودعوة الآخرين برابط خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى