EA تعلن عن شراكة مع مارفيل.. 3 ألعاب جديدة قادمة

أعلنت شركة EA لألعاب الفيديو رسميًا عن شراكة جديدة مع شركة الإنتاج السينمائي، مارفل، للتعاون في إطلاق عدة ألعاب جديدة لشخصيات الثانية خلال السنوات القليلة المقبلة.

كانتا شركتي EA و Marvel توصلا لاتفاق لتقوم الأولى بتطوير لعبة Star Wars في بداية العام الجاري، ويبدو أن هناك خطط لمزيد من التعاون وإطلاق ألعاب فيديو جديدة في الفترة المقبلة.

أعلنت EA في بيان عبر المدونة الرسمية للشركة، أنه تم التوصل لإنتاج ألعاب تحمل شخصيات مارفيل الحصرية، وبموجب هذا الاتفاق سيكون هناك 3 ألعاب جديدة على الأقل من تطويرهما.

وذكرت الشركة: “ستكون كل لعبة من هذه الألعاب عبارة عن قصص أصلية خاصة بها تدور أحداثها في عالم Marvel’.

بينما لم يتم الإشارة إلى أسماء الألعاب أو الشخصيات التي سيتم تجسدها في ألعاب فيديو نتيجة للشراكة، حيث لم تشارك EA و Marvel أي تفاصيل.

في البيان، أشار نائب الرئيس التنفيذي لشركة Marvel Games، جاي أونغ، إلى أن فريق EA بدأ في تطوير لعبة Iron Man ولكن سيتعين انتظار المزيد من الوقت للوصول إلى معاينة أولى، قبل الانتهاء وإطلاقها للمستخدمين.

EA مارفيل

يأتي هذا الخبر ليؤكد مزيد من التوسع في الطريق لمكتبة ألعابMarvel ، والتي تضم لعبة البطاقات الجديدة الرائعة Marvel Snap ، ولعبة Midnight Suns الاستراتيجية القادمة من مطوري X-COM ، فضلًا عن لعبتي النمر الأسود وكابتن أميركا.

إنه أيضًا مؤشر آخر على ثقة ديزني في EA للتعامل مع شخصيات الامتياز الكبيرة والرئيسية لدى مارفل، فموجب هذا الاتفاق سيكون هناك نسخة ثالثة لـ Star Wars التي بدأ تطويرها في وقت سابق من هذا العام، بعد نسخة خاصة لـ APEX Legend ونسخة Star Wars Jedi: Fallen Order، وأيضًا Star Wars Jedi: Survivor.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى