أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

إطلاق جهاز أبل TV 4K رسميًا.. لكن التأخير والنقص يؤثرون على التوافر

بعد الإعلان الرسمي الشهر الماضي، أصبح جهاز أبل TV 4K الجديد متاحًا للشراء في متاجر أبل ومن تجار التجزئة الخارجيين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطلبات المسبقة الأولى تصل الآن أيضًا إلى المشترين. ومع ذلك، يبدو أن بعض حالات النقص والتأخير المبكرة تسبب مشاكل لبعض العملاء الراغبين بالحصول على أبل TV 4K.

تم الإعلان عن أحدث إصدار من Apple TV 4K الشهر الماضي جنبًا إلى جنب مع تحديثات iPad 10 و M2 iPad Pro الجديدة. يشتمل أحدث إصدار من صندوق البث من أبل على شريحة A15 Bionic جديدة بالداخل، ودعم لميزة الـ HDR10+، وجهاز تحكم Siri جديد يستخدم USB-C للشحن. والأهم من ذلك أن صندوق البث الأحدث أرخص أيضًا من النسخة السابقة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يتوفر جهاز أبل TV 4K في خيارين للمشتري. يكلف الخيار الأول 129 دولارًا ويتضمن سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت واتصالًا بشبكة WiFi فقط. مقابل 149 دولارًا ، يمكنك الحصول على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع منفذ إيثرنت ودعم Thread connectivity لإكسسوارات المنزل الذكي.

انتقل العديد من المشترين المتحمسين للطلب المسبق لـ أبل TV 4K إلى تويتر وانستاجرام لإظهار وصول طلباتهم. تتوفر أيضًا طرازات أبل TV 4K الجديدة على نطاق واسع للاستلام داخل المتجر في نفس اليوم من متاجر أبل عبر الولايات المتحدة.

ومع ذلك، هناك بعض النقص في الإمدادات والتأخير الذي يبدو أنه يؤثر على توفر الجهاز. شهد بعض المشترين الذين طلبوا الجهاز الجديد مسبقًا تأجيل طلباتهم يوم 7 نوفمبر حتى 10 نوفمبر، كما أشار Sigmund Judge على تويتر. يقول جادج إنه لا يوجد أيضًا توافر للاستلام من المتجر في العديد من مواقع متاجر أبل في جميع أنحاء أوروبا.

تتوفر أيضًا أحدث طرازات أبل TV 4K على أمازون بأسعار مخفضة قليلاً، حيث تشير الطلبات حاليًا إلى وقت وصول يبلغ بضعة أيام فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى