تويتر يبدأ تنفيذ أولى خطط إلون ماسك “الجنونية”!

بدأت منصة تويتر في تنفيذ أولى أفكار المالك الجديد، إلون ماسك، من خلال اختبارات واسعة لميزة تأكيد الحسابات بالعلامة الزرقاء مقابل دفع الأموال كإشتراك شهري يتم تحصيله من المستخدمين لخدمة تويتر بلو.

كان رجل الأعمال والملياردير إلون ماسك قد قرر أن يتم منح جميع مستخدمي خدمة تويتر بلو المدفوعة، العلامة الزرقاء لتأكيد حساباتهم مقابل 7.99 دولار يتم تحصيلها شهريًا، في أولى قراراته لجني الأموال بعد الاستحواذ بالكامل على المنصة الاجتماعية للتدوينات القصيرة.

وبعد أيام فقط من عملية الاستحواذ، يبدو أن تويتر قد بدأ في طرح الخيار الجديد من اشتراك Twitter Blue، مع بعض التغييرات في مقدمتها إمكانية الحصول على العلامة الزرقاء لتأكيد الحساب التي اقترحها ماسك.

ورصد بعض المستخدمين المشتركين في تويتر بلو على تطبيق المنصة لنظام تشغيل iOS لهواتف آيفون، وجود تنبيهات لخيار جديد من الاشتراك بقيمة 7.99 دولارًا للحصول على بعض الميزات الحصرية منها علامة التأكيد الزرقاء.

https://twitter.com/esthercrawford/status/1588969361976741888

تشمل المزايا الأخرى المدرجة في التنبيه تحت اسم “قريبًا”، وجود ميزة تقليل عرض الإعلانات إلى النصف عن تلك التي يشاهدها مستخدمو تويتر الطبيعية للحسابات المجانية.

يُشار هنا إلى أن مستخدمي تويتر بلو كانوا لا يرون الإعلانات نهائيًا في حساباتهم، ولكنها في النظام الجديد ستقل إلى النصف.

سيكون هناك أيضًا القدرة على نشر مقاطع فيديو أطول، ولكن ليس من الواضح كم من الوقت المسموح به.

ولكن يبقى السؤال عما إذا كان سيفقد المستخدمين الذين لديهم علامة التأكيد الزرقاء بالفعل في الوقت الحالي بشكل مجاني، تلك الميزة إذا لم يقوموا بدفع 7.99 دولار والاشترك في تويتر بلو، حيث لم توضح الشروط موقفهم.

لكن التقارير الأخيرة، وفقًا لـ The Verge أشارت إلى أن إدارة إلون ماسك الجديدة تفكر جديًا في تجريد شارات التحقق من الحسابات التي لا يشترك أصحابها في تويتر بلو في غضون 90 يومًا من إطلاق الخطة الجديدة.

في جميع الأحوال، يبدو أننا لن نحتاج إلى وقت طويل لمعرفة بوضوح ما يخطط له إلون ماسك في المنصة الاجتماعية الشهيرة، وسيكون هناك توضيح رسمي خلال الفترة القصيرة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى