إكسبريا زد 1

إكسبريا زد 1

إكسبريا زد 1 المقاوم للماء والذي يوصف كأفضل هاتف ذكي يعمل بنظام آندرويد هذا العام تنتظره الإمارات والسعودية خلال أيام.. فقد أعلنت اليوم شركة سوني العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن الهاتف الذي يعد أخر اضافة لسلسلة منتجات سوني المميزة من فئة Z سيصل أسواق الإمارات والسعودية  أول أكتوبر القادم.

أهم ما يميز إكسبريا زد 1 أنه مزود بعدسات سوني من نوع G Lens وحساس الصورة Exmore RS من نوع   INCH 1/2.3 القائم على تقنية CMOS، ودرجة وضوح 20.7 ميجا بيكسل. الجهاز مصمم بحيث يقاوم الغبار والماء مع تصميم OmniBalance الشهير المتميز بالزجاج المقسى واطار صلب من الألومنيوم. هاتف سوني الجديد مدعم بمعالج من طراز Qualcomm Snapdragon 800  رباعي النواه بقوة 2.2 غيغاهرتز، يدعمه ذاكرة عشوائية RAM تبلغ 2 جيجا بايت، بينما تصل الذاكرة الداخلية الى 16 جيجا بايت، يمكن زيادتها عن طريق كارت microSD حتى تصل الى 64 جيجا بايت. وبطارية بتيار 3000 mAh، كل ذلك يقوده نظام التشغيل أندرويد 4.2.2.

من المنتجات المرفقة مع الهاتف الجديد هي ساعة سوني الذكية SmartWatch 2 التي تعمل بتقنية الإتصال NFC. وهي عبارة عن شاشة ثانية لهاتفك الذكي، فيمكنك من خلالها  قراءة الرسائل أو التعامل مع المكالمات كما توفر أيضا سهولة الدخول الى الملاحظات.

وأخيرا، يتوفر إكسبريا زد 1 بثلاثة ألوان هي؛ الأسود والأبيض والأرجواني، وسيتوفر الجهاز في أسواق الامارات العربية المتحدة بملغ 2649 درهما اماراتيا ويصل ثمنه في سوق المملكة العربية السعودية 2649 ريالا سعوديا..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *