Overwatch 2 تحقق نجاحًا كبيرًا بعد شهر من إطلاقها

كشفت شركة Blizzard لتطوير ألعاب الفيديو، عن النجاح الذي حققته لعبة Overwatch 2 بعد شهر واحد فقط من إطلاقها، إذ وصل عدد اللاعبين لها إلى 35 مليونًا، ما دفع الشركة للتفاؤل بشأن ما يمكن أن تحققه هذا الإصدار.

كانت Activision Blizzard قد أطلقت النسخة الأولى من لعبة Overwatch 2 في الرابع من شهر أكتوبر الماضي، وأكدت أن الإطلاق فقط لإمكانية اللعب أونلاين عبر الإنترنت، بينما سيكون هناك إطلاق لتكملة اللعبة ليمكن الاستمتاع بها فردًا في عام 2023 المقبل.

وفي بيان للشركة عبر المدونة الرسمية للكشف عن الأرباح للربع الثالث من عام 2022 الجاري، تم الكشف عن النجاح اللافت للنظر الذي حققته Overwatch 2 خلال الشهر الأول من إطلاقها.

وأكدت الشركة أن عدد الأشخاص الذين يلعبون اللعبة تجاوز الـ 35 مليون لاعب، ليستمر التفاؤل بما يمكن أن تحققه بعد أن جمعت 25 مليون لاعب في أول 10 أيام منذ إطلاقها.

وأضافت أن أعداد اللاعبين الذين يقضون أوقاتهم على Overwatch 2 يزداد أعدادهم بشكل مضاعف يوميًا، كما رصدت ارتفاع في عدد الساعات التي يقضيها كل لاعب في المتوسط خلال الأسابيع القليلة منذ إطلاقها.

وأكدت أنها تتوقع أن تساهم اللعبة بشكل مؤثر في نتائج أرباحها الربع مالية التالية، ولكنها لم تكشف بشكل دقيق عن الأرباح التي حققتها في الشهر الأول.

overwatch 2

يُشار إلى أن Blizzard أعلنت جمع 1.78 مليار دولار إيرادات في الربع المالي الثالث، وأكدت في الوقت نفسه أن المبلغ المشار إليه لا يشتمل العائدات من اللعبة الجديدة السابق ذكرها، وكذلك لعبة Call Of Duty: Modern Warfare 2 الجديدة.

Overwatch 2 هي لعبة قتالية وتصويب من منظور شخصي فردي، تأتي لتكون الجزء الثاني للعبة من الاسم نفسه تم إطلاقها في عام 2016، تحتوي على خيارين من اللعب؛ الجماعي عبر الانترنت بجمع عدد من الأشخاص في خريطة واحدة والقتال بينهم، وهو الخيار المتاح حاليًا منذ الإطلاق أكتوبر الماضي، والخيار الثاني وهو القصة أو اللعب الفردي، سيتم إطلاقها في عام 2023، وهو خيار مدفوع للشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى