أخبار تقنية منوعة

تويتر سوف يسمح للشركات والمنظمات قريبًا بالتحقق من الحسابات ذات الصلة

بعد فترة قصيرة من محاولة فرض تويتر رسوم على الحسابات التي تم التحقق منها وما حدث من كوارث. أعلن إيلون ماسك مالك تويتر الجديد أن المنصة تعمل على طريقة جديدة لمصادقة حسابات المستخدمين.

إيلون ماسك و تويتر

وقام أغنى رجل في العالم بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي قال فيها. أن موقع التغريدات الشهير سوف يبدأ قريبًا في طرح ميزة تسمح للمؤسسات والشركات بتحديد الحسابات ذات الصلة المرتبطة بها.

وتأتي استجابة ماسك بعد المشاكل التي واجهتها المنصة الأسبوع الماضي. وبعد أن بدأت الشركة في طرح اشتراكها الجديد لتويتر بلو الذي تبلغ قيمته 8 دولارات شهريًا.

قام العديد من المستخدمين بإنتحال شخصيات مشهورة وعلامات تجارية وكان الوضع أشبه بالكابوس على الشركات والمعلنين.

وانتحل أحد الأشخاص هوية شركة الأدوية Eli Lilly ونشر تغريدة أن الأنسولين سيكون مجانا. بعدها انخفض سهم الشركة بنسبة 4.37% وخسرت الشركة حوالي 15 مليار من القيمة السوقية لها.

وتلك الأحداث المؤسفة التي ظهرت بعدما أصبح ماسك مالك تويتر الجديد. وتشير إلى أن المنصة تحتاج إلى فريق للإشراف على المحتوى حتى تعود الثقة إلى الشركات والمعلنين.

وكانت العديد من شركات التسويق والدعايا قد أوصت عملائها بضرورة إيقاف نشاطها الإعلاني على تويتر. بسبب ما يحدث من مشكلات قد تؤثر على تلك العلامات التجارية.

وهذا يعني أن تويتر سوف يفقد جزء كبير من الإعلانات التي تعتبر المصدر الرئيسي للإيرادات الخاصة به. والتي يحاول ماسك زيادتها عبر خططه التي تعمل بشكل سئ حتى الآن.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

شركة تسويق شهيرة توصي عملائها مثل آبل و بيبسي بإيقاف الإعلانات على تويتر

إيلون ماسك يطلب من موظفي تويتر العمل من المكتب 40 ساعة في الأسبوع

يُذكر أن إيلون ماسك الذي يعتبر أغنى رجل في العالم قد استحوذ على تويتر منذ بضعة أسابيع. في صفقة بقيمة 44 مليار دولار ومنذ ذلك الحين وهو يعبث بكل شيء على المنصة في محاولة لتوليد أرباح جديدة.

أخيرا، يحتاج إيلون ماسك إلى دراسة وتحليل الميزات والخطط الجديدة التي يعلن عنها في تويتر. حتى يتمكن من استعادة شكل المنصة السابق الذي أحبه المستخدمين. وإلا قد يفقد عدد كبير من مستخدمي موقع التغريدات الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى