دونالد ترامب غير مهتم بالعودة مرة أخرى إلى تويتر

كان مالك تويتر الجديد إيلون ماسك قد قرر إنشاء استفتاء على المنصة. لمعرفة رأي المستخدمين حول رفع الحظر عن حساب دونالد ترامب أو لا.

دونالد ترامب وتويتر

واكن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد تم حظره لأجل غير مسمى على تويتر وشبكات إجتماعية أخرى. بعدما ساعدت تغريداته على تشجيع مؤيديه لمهاجمة مبنى الكابيتول.

وحاول ترامب العودة للأضواء مرة أخرى من خلال منصة تروث سوشيال والتي لا تزال صغيرة مع عدد مستخدمين قليل مقارنة بتويتر.

وبالعودة لإستفتاء إيلون ماسك، جائت النتيجة في صالح رفع الحظر عن حساب دونالد ترامب والسماح له بإستخدام تويتر من جديد.

ولكن المفاجأة هنا أن الرئيس السابق ترامب أعلن أنه لا يرى أي سبب يدفعه للعودة إلى تويتر بعد أن أعاد إيلون ماسك حسابه يوم السبت. وأشار إلى أن المنصة لديها العديد من المشكلات حاليا.

ومع أن دونالد ترامب قد أشاد بما يفعله ماسك. لكنه أوضح إلى أنه سيبقى على موقع تروث سوشيال. وهي منصة أنشأها ترامب بعد شهور من حظره من تويتر بعد تغريداته المحيطة بهجوم الكابيتول في 6 يناير 2021.

مع أكثر من 15 مليون صوت ، أعرب 52% عن تأييدهم للعودة، بينما أعرب 48% عن معارضتهم للأمر.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إيلون ماسك يطرح استفتاء على تويتر حول إعادة حساب دونالد ترامب

حسابات تويتر الجديدة لن تحصل على شارة التحقق الزرقاء إلا بعد مرور 90 يومًا

يذكر أنه منذ استحواذ أغنى رجل في العالم إيلون ماسك على تويتر في صفقة بقيمة 44 مليار دولار. وأصبحت المنصة في فوضى عارمة حيث قام ماسك بتسريح نصف القوة العاملة في الأسبوع الأول له.

إلى جانب محاولة تحويل موقع التغريدات إلى خدمة إشتراك من خلال تويتر بلو. حيث يرغب ماسك في زيادة إيرادات تويتر الفترة القادمة.

أخيرا، طلب ماسك من الموظفين العمل في بيئة متشددة أو ترك الشركة. وهذا دفع أكثر من 1200 موظفي لتقديم إستقالتهم. وتسبب هذا الأمر في زيادة القلق بشأن مستقبل تويتر وقدرته على مواصلة العمليات بعد أن تناقص عدد الموظفين في بعض فرق البنية التحتية الحيوية للموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى