هونر تكشف عن ماجيك Vs القابل للطي بتحسينات كبيرة في الجودة

كشفت شركة هونر عن هاتفها الرائد الجديد القابل للطي، ماجيك Vs، والذي يأتي بتحسينات كبيرة في جودة التصنيع مقارنة بالجيل السابق، ولكن الشركة تعتبره تحسينًا وليس جيل ثاني كما يظهر في الاسم الذي أطلقته على الهاتف.

تعقد هونر حدثُا كبيرًا في الصين يستمر لمدة يومين، وأعلنت اليوم عن الهاتف الأكثر إثارة للانتباه، هونر ماجيك Vs وتقول أنه تمت صناعته بجودة أفضل فيكون أقل في الوزن والنحافة.

أوضحت هونر أن الهاتف يأتي بجيل أحدث من المفاصل، والتي أصبحت أقوى من حيث الصلابة وأكثر مرونة عمليًا، بحيث يسمح بغلق الشاشة الداخلية تمامًا دون تواجد فجوة كما في هونر V الأول، فضلًا عن كونه أقل في الوزن.

شاشة هونر ماجيك Vs

شاشة الهاتف الداخلية من نوع OLED قابلة للطي مقاسها 7.9 بوصة بدقة 2272 × 1984 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز ودرجة سطوع تصل حتى 800 شمعة.

على الورق، يبدو أن الشاشة الداخلية هي نفسها الموجودة في Magic V.

أما الشاشة الخارجية، فهي من نفس النوع OLED مقاسها 6.45 بوصة بأبعاد طولية ودقة 2560 × 1080 بكسل، ولكن معدل التحديث هنا 120 هرتز ودعم HDR10 بلس، بينما كلتا الشاشتين 10 بت، مما يعني أنهما تحتويان على أكثر من مليار لون.

ماجيك Vs

وأكدت هونر أن الهاتف سيأتي مع قلم ضوئي أطلقت عليه ماجيك بنفس اسم السلسلة، وسيتصل مع الجهاز عبر بلوتوث لتقديم خيارات متعددة.

كما ذكرت أن الشاشة الداخلية القابلة للطي ستكون عمليا غير مجعدة، حيث أن المفصلة الجديدة “مصنوعة بعناية بتقنية معالجة من قطعة واحدة”، فبدلاً من وجود 92 عنصرًا في السابقة، يوجد الآن 4 عناصر فقط مع الحفاظ على المتانة والمرونة.

وأوضحت أنه تم اختبار المفصلة في مختبرات هونر لتحمل أكثر من 400 ألف طية، أي أكثر من عشر سنوات من الاستخدام بمتوسط 100 مرة في اليوم.

مواصفات الهاتف

من الداخل يأتي هونر ماجيك Vs الجديد بمعالج سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول، رغم توفر جيل أحدث من المعالجات الرائدة، ولكنه لا يزال معالج مميز قادرة على تقديم أداء جيد.

يدعم المعالج في الأداء ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت، بجانب خيارين لمساحة التخزين الداخلية، 256 أو 512 جيجا بايت، بالإضافة إلى خيار ثالث أقل في السعر بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ومساحة تخزين 256.

الكاميرا الخلفية في هونر ماجيك Vs مع ثلاث عدسات أيضًا، الأساسية بمستشعر سوني IMX800 بدقة 54 ميجا بكسل وفتحة العدسة F/1.9، بجانبها عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجا بكسل والتي تعمل أيضًا كعدسة ماكرو، بالإضافة إلى ثالثة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل مع تقريب بصري حتى 3 أضعاف.

توجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل بالشاشة الخارجية مع فتحة f/2.45، بينما لم يتم الإشارة لمواصفات الكاميرا في الشاشة الداخلية التي يجب أن تكون مخصصة للمكالمات الجماعية.

بطارية في الهاتف القابل للطي بسعة 5000 ميلي أمبير وتدعم شحن سريع بقدرة 66 واط مما سيعيد ملئها من 0 إلى 100٪ في 46 دقيقة.

يعمل الهاتف بواجهة التشغيل MagicOS 7.0 التي تم الإعلان عنها للتو، ولكنها مبنية على نظام Android 12.

ماجيك Vs

سعر هونر ماجيك Vs

سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان؛ البرتقالي، السماوي والأسود، وهناك أيضًا خياران آخران سيكونان حصريًا من الهواتف بسعة الذاكرة الأعلى، بالونين الأسود والذهبي.

سعر الإصدار 8/256 جيجابا يت هو 7499 يوان صيني (يعادل 1050 دولار).
إصدار 12/256 جيجا بايت بسعر 1120 دولار.
وأعلى إصدار 12/512 جيجا بايت سعره 1260 دولار.

الحجز المسبق متاح في الصين أولًا في الوقت الحالي، وسيبدأ شحنها بحلول 30 نوفمبر، بينما سيصل للأسواق العالمية في الربع الأول من العام المقبل 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى