زيادة هائلة في عدد المستخدمين الجدد على موقع تويتر

في الوقت الذي يفر فيه المعلنين من على تويتر بسبب سياسات إيلون ماسك. يجذب موقع التغريدات الشهير المزيد من المستخدمين الجدد للتسجيل على المنصة.

موقع تويتر

وقال إيلون ماسك المالك الجديد لموقع تويتر أن هناك زيادة كبيرة في عدد المستخدمين الجدد على المنصة. والتي وصفها بأنها في أعلى مستوياتها على الإطلاق.

ووفقا لأغنى رجل في العالم، بلغ متوسط عدد المشتركين الجديد على المنصة. أكثر من 2 مليون مستخدم يوميا خلال الأسبوع الماضي. اعتبارا من يوم 16 نوفمبر الجاري. وهي زيادة بمقدار 66% مقارنة بنفس الأسبوع من العام الماضي 2021.

كما أعلن مؤسس تيسلا وسبيس إكس أن الدقائق التي يقضيها المستخدم على الموقع كانت عند مستوى قياسي.

حيث بلغ متوسط بقاء المستخدمين في موقع التغريدات ما يقرب من ثمانية مليارات دقيقة نشطة يوميا خلال الأسبوع الماضي. بزيادة وصلت إلى 30% مقارنة بالأسبوع نفسه من العام الماضي.

وبعد السياسات الصارمة التي قام بها إيلون ماسك. انخفضت نسبة المحتوى الذي يحض على الكراهية على منصة التغريدات مقارنة بنفس الشهر من عام 2021.

ولعل هذا الأمر جيد لماسك وتويتر. وخاصة أنه يعتزم إعادة إطلاق خدمة التحقق من الحسابات تويتر بلو قريبا. والتي سوف تعزز من إيرادات الشركة.

ويخطط ماسك لتحويل تويتر إلى تطبيق كل شيء على غرار وي شات الصيني. وهذا يعني أن بإمكانك استخدامه للبحث عن شئ. والدفع الرقمي وحجز الفنادق والطيران وأي شيء بسهولة.

يذكر أن شركات الدعايا قد أوصت عملائها بإيقاف النشاط الإعلاني على المنصة مؤقتا. لأن الأمور لم تكن تسير بشكل طبيعي على تويتر. وهذا ساهم في حدوث خسائر يومية لموقع التغريدات.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

مالك تويتر إيلون ماسك قد يصنع هاتف لمنافسة جوجل وآبل

إيلون ماسك يكشف عن ثلاثة ألوان لتوثيق الحسابات على تويتر

ولهذا قال إيلون ماسك إن موقع تويتر كان يعاني من انخفاض هائل في الإيرادات بعد تراجع المعلنين.

وألقى باللوم على مجموعات الحقوق المدنية. التي ضغطت على المعلنين بالمنصة لاتخاذ إجراءات إذا لم يتخذ اللازم للإشراف على المحتوى.

أخيرا، في وقت سابق من الشهر الجاري، قام إيلون ماسك بتسريح أكثر من نصف القوى العاملة للشركة. إلى جانب قراراته الغير مدروسة والتي جعلت الفوضى تعم في تويتر وأثرت عليه بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى