واتساب يختبر ميزة صورة داخل صورة أثناء مكالمات الفيديو على الآيفون

يعد واتساب من أشهر تطبيقات التراسل الفوري التي تمتلك قاعدة مستخدمين تتجاوز الـ 2 مليار شخص من جميع أنحاء العالم.

وخلال الفترة الماضية، أعلن واتس اب عن عدد من الميزات الجديدة التي ستصل إلى مستخدمي التطبيق قريبا.

تطبيق واتساب

والآن، بدأ تطبيق واتساب في اختبار ميزة جديدة وهي صورة داخل صورة أثناء مكالمات الفيديوهات على أجهزة الآيفون.

هذا يعني أن مستخدمي الآيفون سوف يكونوا قادرين مع تلك الميزة الجديدة على إجراء مكالمات فيديو على واتساب. بجانب فتح تطبيقات والقيام بمهام ووظائف أخرى متعددة في نفس الوقت بدون مشكلة.

وميزة صورة داخل صورة PIP ليس جديدة على واتساب حيث يوفر تلك الخاصة منذ فترة. عند تشغيل مقاطع الفيديو المشتركة من مواقع الويب مثل يوتيوب و فيسبوك.

ووفقا لتقرير نشره موقع WaBetaInfo، بدأت الميزة في الظهور لبعض مختبري النسخة التجريبية ومن المتوقع أن يتم إصدارها لمزيد من المستخدمين خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما أوضح التقرير أنه يمكن لبعض المستخدمين الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من الواتس على iOS 22.24.0.79 عبر تطبيق TestFlight. رؤية ميزة صورة داخل صورة أثناء مكالمات الفيديو بالآيفون.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الميزة الجديدة حاليًا على نظام التشغيل iOS 16.1 والإصدارات الأحدث.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب يطلق ميزة جديدة رسميًا

تغريم فيسبوك 276 مليون دولار بسبب تسريب بيانات نصف مليار مستخدم

يذكر أن مستخدمي الواتساب كانوا قد تلقوا ميزة جديدة وهي إرسال رسائل وتذكيرات إلى أنفسهم وتدوين الملاحظات. إلى جانب القدرة على تضمين تسميات توضيحية عند إعادة توجيه الوسائط وميزة الملاحظات الصوتية لتحديثات الحالة.

أيضا، تلقى مختبرو الإصدار التجريبي ميزة جديدة تعرف بإسم البحث بحسب التاريخ على أجهزة الآيفون الخاصة بهم. وتسمح لهم تلك الميزة بالبحث في رسائل محددة حسب التاريخ داخل محادثات واتس اب مع امكانية إضافة أيقونة التقويم في خيار البحث.

أخيرا، مع العديد من الميزات التي ستصل إلى واتس آب الفترة القادمة. ربما كانت أكبر ميزة تم إضافتها مؤخرا على الإصدار الخاص بالآيفون والأندرويد. هي إمكانية انشاء استطلاعات رأي واستبيانات (على غرار تيليجرام) سواء كان ذلك في المحادثات الفردية أو الجروبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى