تيليجرام يتيح تسجيل الدخول برقم مجهول ودون الحاجة إلى شريحة اتصال

أعلن تطبيق تيليجرام عن تحديث جديد ضم العديد من الميزات الرائعة. بالإضافة إلى تقديم مزيد من الإعدادات التي تركز على الخصوصية لحماية المستخدمين.

تيليجرام والخصوصية

ومن خلال التحديث الجديد في تيليجرام. يمكن للمستخدمين الآن تسجيل الدخول للتطبيق من خلال رقم مجهول بتقنية البلوك تشين عبر منصة Fragment. ودون الحاجة إلى استخدام شريحة اتصال SIM.

ويهدف التليجرام من هذه الميزة، حماية خصوصية مستخدميه عبر منع الآخرين من معرفة رقم الهاتف أو حتى البحث عنهم بأرقام الهواتف.

وتليغرام هو واحد من تطبيقات التراسل الفوري القليلةالتي ركزت على خصوصية وأمان المستخدمين. وكان من الأوائل في تقديم ميزة الرسائل التي يتم تدميرها بمجرد قرائتها من قبل الطرف الآخر.

ولكن مع التحديث الجديد لتطبيق تيليجرام، تم جلب ميزة جديدة أخرى وهي الحذف التلقائي لجميع المحادثات. وتسمح لك بحذف كافة الرسائل والدردشات الجديدة بشكل تلقائي.

هذا يعني أنه لن تتأثر المحادثات الحالية ولكن يمكنك بسهولة توسيع إعدادات الحذف التلقائي لأي منها. من خلال الذهاب إلى القائمة الجديدة في الإعدادات ثم الخصوصية والأمان. وبعدها اختر الحذف التلقائي للرسائل.

أيضا يمكنك الآن إعداد الحذف التلقائي في الجروبات الخاصة الصغيرة. ويمكن للأعضاء المسموح لهم بتغيير إسم المجموعة والصورة. تفعيل المؤقت لحذف الرسائل الحديثة تلقائيا.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

أبل تحرم مستخدمي آيفون من آخر تحديثات تيليجرام.. والسبب!

آبل تتيح التشفير الكامل من طرف إلى طرف لخدمتها السحابية آي كلاود

ولأن تيليجرام من أشهر تطبيقات التراسل الفوري وينافس بشكل مباشر واتساب المملوك لشركة ميتا. يتم استهدافه من قبل البريد العشوائي والرسائل الضارة.

ولحل تلك المشكلة، أعلن التليجرام عن ميزة جديدة للمجموعات (أكثر من 200 عضو) وهي الوضع العنيف. وعند تفعيله سيتم تصفية الرسائل الضارة والمزعجة بشكل آلي عبر خوارزميات ذكية.

يذكر أن تطبيق التليقرام يمتلك قاعدة مستخدمين تصل إلى 700 مليون مستخدم نشط شهريا. بزيادة قدرها 40% مقارنة بالعام الماضي.

أخيرا، تيليجرام من أفضل تطبيقات الدردشة والمحادثات ويعد بديل قوي للواتس. ويركز التطبيق الروسي على الخصوصية والحماية ويوفر العديد من الميزات القوية والمهمة للمستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى