إنستجرام سيخبرك عند منع منشوراتك من الظهور في التوصية والاستكشاف

أعلن إنستجرام المملوك لشركة ميتا (فيسبوك سابقا) أنه سوف يخبر منشئ المحتوى. عندما يتم حظر منشوراتهم من الظهور في قسمي التوصية والاستكشاف.

تطبيق إنستجرام

وقال إنستقرام أن المستخدم سوف يتم اخطاره في حال كانت مشاركاته غير مقبولة بحيث لا يمكن التوصية بها للمستخدمين الآخرين.

وأوضح آدم موسيري رئيس إنستغرام أن المبدعين ومنشئ المحتوى والشركات. سوف يتمكنون من معرفة ما إذا كان محتواهم مؤهلاً للتوصية به لغير المتابعين. أو ممنوعا من الظهور في أجزاء معينة من التطبيق.

ويمكن معرفة ما إذا تم حظر أي من مشاركاتك من التوصية للآخرين. اذهب للإعدادات في إنستجرام واختر حالة الحساب وهناك سوف تجد المنشورات الممنوعة من الظهور.

تظهر التوصيات في أماكن مختلفة في إنستجرام وهذا يشمل قسم الاستكشاف والخلاصة. حيث تعتزم ميتا مضاعفة كمية المحتوى الموصى به الذي يراه المستخدمون في خلاصاتهم. لمنافسة تطبيق الفيديو القصير تيك توك.

إذا كيف تظهر منشوراتك في الإستكشاف ويتم التوصية بها للمستخدمين الآخرين. لكي تكون مشاركاتك مؤهلة، يجب أن تتبع إرشادات إنستجرام الخاصة بالمحتوى الموصى به.

ومع أن التطبيق يسمح لك بنشر محتو عنيف مثل صور قتال أو مشاجرات. ولكن سوف يتم حظره من الوصول للمستخدمين الآخرين على إنستجرام.

ووفقا لإنستقرام، سيتمكن منشئو المحتوى من تعديل أو حذف أو استئناف قرار التطبيق إذا كانوا يعتقدون بوجود خطأ في التقييم. بشأن المشاركات التي تم تمييزها على أنها غير مؤهلة للتوصية والظهور للآخرين.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إنستجرام يعلن عن تحديثات جديدة.. ميزة طال انتظارها تصل أخيرًا

شركة ميتا تجلب المزيد من الإعلانات إلى إنستجرام وفيسبوك ماسنجر

وهذه الميزة سوف تتيح للكثير معرفة سبب انخفاض التفاعل على منشوراتهم وعدم ظهوره لعدد كبير من المستخدمين.

وقال متحدث باسم إنستقرام أن فرق المراجعة سوف تعمل بأسرع ما يمكن لتقييم المنشورات. لكنه لم يذكر المدة التي يمكن أن تستغرقها هذه الخطوة.

أخيرا، تأتي تلك الميزة الجديدة ضمن عدد من التغييرات التي قام بها إنستجرام. في سبيل جعل المنصة أكثر ملائمة للمستخدمين وخاصة المراهقين الأصغر سنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى