الطلبات المسبقة لشراء بلايستيشن VR2 متاحة الآن بدون دعوة

يبدو أن الطلبات المسبقة على بلايستيشن VR2 مفتوحة حاليًا لأي شخص لديه حساب بلايستيشن، ولا يلزم انتظار دعوة خاصة كما السابق. عندما تم فتح الطلبات المسبقة لأول مرة في الشهر الماضي، كان عليك التسجيل مسبقًا ثم اختيار سوني لتتمكن من تقديم طلب لشراء PSVR2. ولكن حتى كتابة هذه السطور، يمكنك طلب سماعات رأس الواقع الافتراضي من الجيل التالي من سوني من موقع PlayStation Direct الإلكتروني والحصول عليها في غضون أسبوع من إطلاقها في فبراير.

لقد اكتُشف هذا في الواقع قريبا. حيث قام بعض المستخدمين بالطلب المسبق ولكن، لخيبة الأمل ، لم يتلقوا بريدًا إلكترونيًا. ومن هنا ظن البعض أنها علامة على أنهم سيضطرون للانتظار للحصول على سماعة الرأس ونظارة الواقع الافتراضي في وقت لاحق من العام المقبل.

لكن إذا قمنا بتصفح موقع PlayStation Direct، سنلاحظ أنه يمكننا وضع سماعة الرأس في عربة التسوق الخاصة، على الرغم من عدم تلقي أي دعوات أو أي نوع من الإشعارات من سوني.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

سيتم إصدار بلايستيشن VR2 في 22 فبراير، وتقول سوني إنه سيتم تسليم الأجهزة للذين قاموا بالطلب المسب بين ذلك الحين و 28 فبراير. إذا كنت تريد تقديم طلب مسبق، فيجب أن تعلم أن الجهاز ليس رخيصًا. تبدأ سماعة الرأس المدمجة بنظارة واقع افتراضي بسعر 549.99 دولارًا، وتبلغ تكلفة الحزمة التي تحمل عنوان إطلاق سوني الرائد، Horizon Call of the Mountain (التي حصلت للتو على مقطع دعائي جديد يوم الخميس في حفل جوائز الالعاب)، 599.99 دولارًا. مطلوب PS5 لاستخدام PSVR2 بالطبع، مما يعني أنك تبحث عن تكلفة دنيا قدرها 949.99 دولارًا فقط لامتلاك أحدث جهاز واقع افتراضي من سوني.

الواقع الافتراضي مكلف! ولكن إذا كنت تريد أيضًا خيار الحصول على PSVR2 عند الإطلاق، فيمكنك الآن طلب واحدة دون دعوة خاصة. لا نعرف ما إذا كانت الطلبات المسبقة ستظل مفتوحة طوال الوقت حتى يتم إطلاقها، ومع ذلك ، إذا كنت تريد واحدة، فقد ترغب في تقديم طلبك عاجلاً وليس آجلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى