سلسلة شاومي 13 رسمية أخيرا

عادة ما تكون شاومي – Xiaomi واحدة من اوائل الشركات التي تتبنى الموجة الأولى من المعالجات، والحديث هنا عن  Snapdragon silicon شريحة المعالجة الرائدة من Qualcomm، وهذه المرة تحافظ شاومي على عادتها، حيث أطلقت للتو شاومي 13 وشاومي 13 برو في الصين.

يتم تشغيل الهاتفين بالفعل بواسطة معالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني الرائد، لذلك يجب أن تتوقع أداءً من الدرجة الأولى للألعاب الصعبة والمهام الأخرى. الهواتف الأحدث من شاومي التي نتحدث عنها هنا تشترك أيضًا في عدد من الميزات الأخرى، مثل تصنيف IP68، وكاميرا Leica، والشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات، والشحن اللاسلكي العكسي 10 وات.

تشمل الميزات المشتركة الأخرى Wi-Fi 6E وشرائح Surge المخصصة لإدارة البطارية والشحن السريع ومكبرات الصوت الاستريو ومصّدر الأشعة تحت الحمراء.

"<yoastmark

شاومي 13 برو

يكتسب طراز برو لقبه بفضل عدد من الترقيات التي تفوق فيها على شاومي 13 العادي. لدينا هنا شاشة OLED منحنية بحجم 6.73 بوصة QHD+ بتردد 120 هرتز، وبطارية 4820 مللي أمبير، وسرعة شحن سلكية 120 واط.

يبرز شاومي 13 برو أيضًا في ساحة الكاميرا، فهي تأتي بمستشعر IMX989 بحجم 50 ميجابكسل. تم تجهيز هذه العدسة بتقنية تثبيت HyperOIS من شاومي. وتم أيضا مجاورة مستشعر الكاميرا الرئيسي العملاق بواسطة عدسة واسعة بدقة 50 ميجابكسل (مع وضع الماكرو) وكاميرا تيليفوتو بدقة 50 ميجابكسل 3x.

شاومي 13 الأساسي

ألا تريد أن تنفق الكثير على جهاز يطلق عليه اسم برو؟ شاومي تقدم لك النسخة العادية القادمة مع بعض التنازلات للوصول إلى نقطة سعر أقل. ستحصل على شاشة OLED مسطحة بحجم 6.39 بوصة FHD+ بتردد 120 هرتز، وبطارية 4500 مللي أمبير، وسرعو شحن سلكية 67 وات.

يقدم هاتف شاومي العديد من التحسينات عن سابقه، مثل الكاميرا المقربة ومعيار مقاومة الماء.
يستبدل هاتف شاومي القياسي أيضًا العدسة الرئيسية IMX989 لصالح عدسة IMX800 بدقة 50 ميجابكسل، الداعمة للـ HyperOIS. بخلاف ذلك، يتم التعامل مع مهام الكاميرا الثانوية بواسطة مستشعر فائق الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل.

يبرز الهاتف أيضًا بفضل تصميمه الرياضي، والشاشة المسطحة المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الحواف المسطحة. بالمقارنة، يجلب هاتف شاومي 13 برو شاشة منحنية وحواف رفيعة.

شاومي 13
شاومي 13

أسعار سلسلة شاومي 13 وتوافرها

لم تؤكد الشركة الصينية السعر حتى وقت كتابة هذا التقرير، ولكن هذا الإصدار متاح في الصين فقط في الوقت الحالي. بقولها ذلك، عادةً ما تجلب العلامة التجارية هواتفها الرئيسية إلى الأسواق العالمية بعد شهرين من الإطلاق المحلي. لذلك نحن نخمن أن إصدار الهواتف الجديدة سيكون في الربع الأول من عام 2023 في البلدان الأخرى.

سيكون طراز برو متوفرًا باللون الأسود الخزفي، والأبيض الخزفي، والأخضر البري (مع ظهر من السيراميك أيضًا). وفي الوقت نفسه، يتوفر الجهاز القياسي بخلفية زجاجية باللون الأسود والأبيض والأخضر البري. سيتوفر كلا الجهازين أيضًا باللون الأزرق بلمسة نهائية من الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى