ميزة ملاحظات المجتمع في تويتر أصبحت متاحة لكافة المستخدمين

في سبيل خطته لجعل تويتر منصة رائعة. أعلن إيلون ماسك أن ميزة ملاحظات المجتمع سوف تكون مرئية ومتاحة لجميع المستخدمين من حول العالم.

ملاحظات المجتمع للجميع

وكانت ميزة ملاحظات المجتمع على تويتر تعرف سابقا بإسم Birdwatch. وظهرت أول مرة عام 2021 في عهد المؤسس والرئيس التنفيذي السابق جاك دورسي.

وتهدف ملاحظات المجتمع في تويتر. مكافحة المعلومات المضللة والمغلوطة على المنصة. وكانت متاحة سابقا لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

ومن خلال إتاحة ملاحظات المجتمع لكافة مستخدمي موقع التغريدات. يرغب إيلون ماسك الاعتماد على المستخدمين لفضح أي تغريدات تحتوي على معلومات غير صحيحة.

ويمكن للمشتركين في الميزة الجديدة اضافة سياق إلى التغريدات. ويمكن للمستخدمين العاديين بعد ذلك التصويت على ما إذا كان هذا السياق مفيدًا أم لا.

ووفقا لأغنى رجل في العالم ومالك تويتر الجديد إيلون ماسك. سوف تعمل ميزة ملاحظات المجتمع كأداة مذهلة لتغيير قواعد العبة وتحسين الأداء والمحتوى على المنصة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

رسميا.. إيلون ماسك يعتزم إعادة إطلاق تويتر بلو غدا 12 ديسمبر 2022

تويتر سوف يخبرك عندما يتم حظر حسابك بشكل جزئي shadowban

يأتي الإطلاق العالمي لميزة ملاحظات المجتمع بالتزامن مع موعد إعادة إطلاق الخدمة المدفوعة تويتر بلو.

وأول مرة، تسببت تويتر بلو بكارثة حيث ظهرت حسابات انتحلت حسابات رسمية لشركات وعلامات تجارية وكبدتها خسائر فادحة.

واليوم هو موعد طرح تويتر بلو لتوثيق الحسابات والتي سيصل تكلفتها إلى 8 دولارات لإصدار الويب. و 11 دولار لمستخدمي أجهزة الآيفون.

أيضا سوف يحصل مشتركي تويتر بلو على بعض الميزات الإضافية وهذا يشمل. وضع القارئ وإمكانية تعديل التغريدات وأيضا تنزيل الفيديوهات من على المنصة بجودة 1080 بيكسل.

والخدمة المدفوعة بلو سوف تأتي بثلاثة ألوان لتوثيق الحسابات على المنصة. اللون الرمادي للمؤسسات الحكومية، والذهبي للشركات والعلامات التجارية، أما اللون الأزرق للمستخدمين العاديين والمشاهير.

أخيرا، وفقا لموقع التغريدات، لا تُعبر ملاحظات المجتمع عن وجهة نظر تويتر كما لا يمكن للشركة تحريرها أو تعديلها. أيضا لن يتم إزالة التغريدة التي تتضمن ملاحظات المجتمع إذا لم تنتهك سياسات وقوانين المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى