هواتف ذكية

ون بلس تبدأ الترويج الرسمي لـ OnePlus 11

بدأت شركة ون بلس بعرض أول الإعلانات التشويقية لهاتفها الجديد المنتظر، OnePlus 11 الرائد، والمتوقع أن يصل مع بداية العالم الجديد 2023 ضمن سلسلة الهواتف الرائدة من الشركة.

جذب OnePlus 11 الاهتمام كما هو الحال في سلسلة هواتف ون بلس الرائدة في السنوات الأخيرة، ولكن هاتف العام المقبل سيأتي مع تحسينات كبيرة واهتمام خاص بجودة واحترافية التصوير من خلال الهاتف بحسب ما ورد في التسريبات.

وعقدت ون بلس مؤتمرًا صحفيًا اليوم في الصين من أجل الاحتفال بمرور 9 أعوام على إطلاق أول أجهزتها الذكية، وكما كان متوقعًا، فقد قامت الشركة باستعراض أول الصور التشويقية لهاتفها الرائد القادم، OnePlus 11 الذي سيصل في يناير المقبل.

كما هو الحل لفيديو تشويقي، فلا يظهر هاتف OnePlus 11 بشكل كامل وتوضيح تفاصيل التصميم، ولكن هناك تركيز بالتأكيد على أهم الميزات في الهاتف والحديث هنا عن المنطقة الدائرية الجديدة البارزة في ظهر الهاتف للكاميرات.

سيأتي هاتف ون بلس الجديد مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، وهو ما يعكس خطط الشركة بالتركيز على تحسين تجربة التصوير بهاتفها للتنافس مع هواتف الشركات الأخرى، خاصة وأن مسألة الكاميرا والتصوير تعد من أكثر الأمور الجذابة في الهواتف منذ بدايتها.

OnePlus 11 يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات في شكل دائري، بها أربع دوائر – واحدة للفلاش وثلاث للكاميرات.

يُظهر الفيديو أيضًا علامة هاسيلبلاد التجارية بجوار الكاميرات، وهي المصنعة للعدسات، وهناك زر التنبيهات القابل للتمرير والصغير على الجانب الأيمن، وهو ما تم رصده من قبل التسريبات حول الهاتف في الأسابيع القليلة الأخيرة، ويبدو الآن أن الأمر تم تأكيده.

وبينما يظهر في الفيديو التشويقي هاتف باللون الأسود، لكن التسريبات أكدت أنه سيكون هناك خيار آخر من OnePlus 11 باللون الأخضر.

ألون OnePlus 11

لم تكشف الشركة عن أي شيء آخر حول هاتفها الجديد للعام 2023، ولكن يُتوقع أن يستمر الحديث والتسريبات حتى يأتي موعد إطلاقه رسميًا.

وفيما يتعلق بالمواصفات التي سيأتي بها، أفادت التسريبات من جهات ذات مصداقية أن ون بلس 11 سيأتي مع معالج كوالكوم الأحدث، سنابدراجون 8 الجيل الثاني، مع خيارات ذكرة عشوائية تصل حتى 16 جيجا بايت ومساحات تخزين داخلية بتقنية UFS 4.0 لأول مرة في الهواتف الذكية وهي أسرع مرتين مقارنة مع الجيل 3.1 الأخير لعام 2022.

يُقال أيضًا أن الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بمستشعر رئيسي دقته 50 ميجا بكسل ويدعمه آخر بدقة 48 وثالث بدقة 32 ميجا بكسل للتقريب.

أخيرًا، سيأتي OnePlus 11 ببطارية سعتها 5000 ميلي أمبير وشاحن سلكي بقوة حتى 100 واط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى