أخبار تقنية منوعة

تيك توك سيخبرك عن سبب رؤيتك لفيديوهات معينة على صفحة For You

هل تسائلت يوما عن سبب رؤية فيديوهات معينة على صفحة من أجلك For You في تطبيق الفيديو القصير تيك توك.

تيك توك

قرر تيك توك حل هذا اللغز وشرح فكرة وطريقة عمل صفحة من أجلك. حتى يعرف العديد من المستخدمين عن سبب التوصية بكل مقطع فيديو يشاهدونه.

وعبر مدونته الرسمية، قال تيك توك أنه سوف يطرح ميزة جديدة توضح سبب عرض فيديوهات معينة للمستخدمين.

وقال تيك توك أن النظام يوصي بالمحتوى عن طريق ترتيب مقاطع الفيديو بناءً على مجموعة من العوامل التي تعتمد على نشاطك على التطبيق.

وتلك الميزة سوف تعرف بإسم “لماذا هذا الفيديو” وسوف تكون قادر على الوصول إليها من خلال صفحة من أجلك. ثم انقر فوق لوحة المشاركة وبعدها رمز علامة الاستفهام.

وهكذا سوف يظهر لك سبب رؤية مقطع فيديو معين في صفحة من أجلك. ووفقا لتطبيق تيك توك، يتم التوصية بالمحتوى بناءا على مجموعة من الإشارات التي يتم جمعها عن المستخدمين.

وهذا يشمل المدة التي تقضيها في مشاهدة الفيديو حتى لو لم تقم بالتفاعل معه. بالإضافة إلى أن يكون الفيديو شائع في منطقتك أو نشأ من حساب موصى به. أو قمت بعمل لايك أو مشاركته أو البحث عنه أو حتى كتابة تعليق عليه.

تعد خوارزمية تيك توك بمثابة الخلطة السرية التي لا يعرف عنها أحد أي شئ وهي سبب نجاح تطبيق الفيديو الشهير المملوك لشركة بايت دانس الصينية.

وتعمل خورازمية تطبيق الفيديو الشهير بشكل ذكي لجلب المحتوى المرئي الذي يجعلك تقضي وقتا طويلا على التطبيق دون ملل.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

أمريكا تحظر تطبيق الفيديو القصير على الأجهزة المملوكة للحكومة

بريطانيا تفرض غرامة على تيك توك بسبب فشله في حماية خصوصية الأطفال

يذكر أن تطبيق الفيديو القصير قد تم التصويت من أجل حظره في الولايات المتحدة. ومنع توافره على أجهزة المستخدمين الذين يعملون لدى الحكومة. خوفا من علاقته بحكومة بكين وإمكانية التجسس على مستخدمي أمريكا.

أخيرا، سيتم طرح ميزة “لماذا هذا الفيديو” لمستخدمي تيك توك خلال الأسابيع المقبلة، حتى يتعرفوا على نوعية الفيديوهات التي يشاهدونها ولماذا تظهر على صفحتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى