موعد إطلاق سامسونج جالاكسي اس 23

تستمر التسريبات حول سامسونج جالاكسي اس 23، الرائدة الجديدة القادمة من شركة سامسونج، لتؤكد الآن موعد الإطلاق الرسمي للعائلة بعد فترة استمرت لأسابيع من التسريبات والمعلومات التي كشفت العديد من المواصفات.

تضع شركة سامسونج الرتوش الأخيرة على الجيل الجديد من جالاكسي اس الرائدة، وتستعد لإطلاقها خلال الربع الأول من العام الجديد 2023، كما هو الحال في السنوات الماضية.

ومع كثرة التسريبات والتقارير التي كشفت عن مواصفات سامسونج جالاكسي اس 23 في الأسابيع القليلة الماضية، بات من المتوقع أن الشركة انتهت من تنفيذ أفكارها في العائلة لعام 2023، وبدأت مرحلة الإنتاج الكبير، مما يعني أن موعد الإطلاق اقترب كثيرًا، واليوم هذا بالضبط ما يبدو أنه تم تأكيده.

موعد إطلاق سامسونج جالاكسي اس 23 لا يأتي من مصدر واحد، وإنما إثنين من أشهر وأكثر المسربين موثوقية عبر حسابيهما على تويتر، فقط أكدا أن الهاتف الجديد سيتم إطلاقها يوم 1 من شهر فبراير المقبل، أي قبل 8 أيام من موعد إطلاق الجيل السابق S22.

مصدر المعلومات جاء من حساب Ice Universe وأجاب عليه بالتأكيد حساب OnLeaks على نفس الموعد، كما هو مُبين، وعلى الرغم من حقيقة أن هذا غير رسمي حتى الآن، ولكن بالنظر للمصادر، يمكن أخذها في الاعتبار.

وفيما يتعلق بمواصفات جالاكسي اس 23، فمن حيث المبدأ ستكون عائلة من 3 هواتف، الأساسي ونسخة بلس بشاشة كبيرة بالإضافة إلى الأفضل بينهم وهو طراز ألترا.

ستعمل الهواتف الثلاثة بمعالج كوالكوم الرائد، سنابدراجون 8 الجيل الثاني، ولن يكون هناك نسخ بمعالج سامسونج Exynos كما كان الحال في السنوات الماضية، بينما ذكرت بعض التقارير أنه سيكون هناك نسخ مختلفة إلى حدٍ من ما من معالجات كوالكوم مخصصة لأسواق أوروبا.

من بين أبرز المعلومات التي وردت في التسريبات أيضًا، أن الهاتف جالاكسي اس 23 ألترا سيكون قادر على توفير قدرات الاتصال بالأقمار الصناعية في الفضاء للسماح ببعض الاتصالات في المناطق التي لا توجد بها تغطية خلوية من الشركات، وهي نفس الميزة التي جاءت في آيفون 14 الأحدث من أبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى