أخبار تقنية منوعة

الكشف عن الجهاز اللوحي هونر باد V8 برو وهذه أبرز المواصفات

بالتزامن مع إطلاق هاتف Honor 80 GT، كشفت شركة هونر عن أحدث وأقوى أجهزتها اللوحية الجديدة، هونر باد V8 برو الذي تقدمه الشركة كأفضل جهاز لوحي منها.

وفقًا لهونر، هذا هو أول جهاز لوحي يتميز بمعدل تحديث 144 هرتز، الشيء الآخر المثير للاهتمام هو شهادة IMAX Enhanced التي تسمح للمستخدمين بدفق المحتوى الذي يتوافق مع نفس المعيار  كان هذا سائدًا في السابق في أجهزة التلفزيون، ولكن يبدو أن المِيزة قد شقت طريقها إلى عالم الأجهزة اللوحية أيضًا.

وللحصول على تجربة وسائط متعددة كاملة، يضم الجهاز أيضًا مجموعة من ثمانية مكبرات صوت قوية تدعم الصوت المحيطي.

مواصفات الجهاز اللوحي هونر باد V8 برو

يعتمد هونر باد V8 برو على شاشة LCD كبيرة مقاس 12.1 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل وعمق ألوان 10 بت ومعدل تحديث 144 هرتز، وستكون هذه الشاشة السريعة مناسبة جداً للألعاب الألعاب أيضًا نظرًا لأن الجهاز مدعوم بـمعالج Dimensity 8100 SoC.

كما هو الحال عادة فى الأجهزة اللوحية، فان الكاميرا ليست بالشكل المثير للإعجاب. حيث يوجد كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

بالنسبة للبطارية فتبلغ سعتها 10050 مللي أمبير فى الساعة، وتدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 35 واط.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

شاومي ريدمي كي 60 يصل رسميًا.. قاتل جديد للهواتف الرائدة!

السعر والتوافر:

يبدأ سعر الجهاز اللوحي الجديد من 375 دولار أمريكي للإصدار مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، بينما يصل سعره إلى 420 دولار أمريكي للإصدار 8 جيجابايت رام و256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي.

أما أعلى إصدار فيصل سعره إلى 475 دولار أمريكي وذلك مقابل ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلي 256 جيجابايت.

سيتم طرح Honor Pad V8 Pro فى الصين بألوان الرمادي والأزرق، مع إصدار باللون البرتقالي عبارة عن نسيج جلد صناعي.

أعلنت الشركة أن بدء المبيعات سيكون في الثلاثين من ديسمبر الحالي، ولم توفر هونر معلومات حول إمكانية توافر الجهاز للوحي الجديد خارج الصين أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى