أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

تسريب جديد يكشف عن زيادة سعة بطارية هواتف جالاكسي S23

كشفت أحدث التسريبات حول سلسلة جالاكسي S23 الجديدة عن زيادة سعة بطارية بعض هواتف السلسلة مقارنة بهواتف العام الماضي، كذلك تأكدت بعض التسريبات السابقة حول الألوان الخاصة بالهواتف.

تأتي هذه التسريبات من حساب Ice Universe الشهير المعروف بتسريباته لقوية، ويقول أن بطارية هاتفي جالاكسي S23 وجالاكسي S23 بلس ستكون أكبر هذا العام مقارنة بسابقتها في العام الماضي.

ويضيف التسريب أن الشركة لن تغير سرعات الشحن على هواتفها، وستحتفظ بنفس معيار الشحن الذي قدمته على سلسلتها الرائدة للعام الماضي.

سعة بطارية هواتف جالاكسي S23

وفقاً للتسريبات، من المتوقع أن يحتوي Samsung Galaxy S23 على بطارية تبلغ 3900 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 25 واط، مقارنة بسعة 3700 مللي أمبير في S22.

كذلك سيحصل Galaxy S23+ أيضًا على زيادة في سعة البطارية  200 مللي أمبير، لتصبح سعة4700 مللي أمبير مع شحن سريع 45 واط.

وسيحصل Galaxy S23 Ultra على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقدرة 45 واط.

كشفت أيضاً أحدث الصور الترويجية لهاتفي جالاكسي S23 بلس، S23 ألترا عن توافر الهاتفين باللونين الوردي والأخضر، وهذه أول صور رسمية للهواتف الجديدة قبل إصدارها.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

هاتف سامسونج جالاكسي S23 ألترا سيأتي  مع كاميرا 200 ميجابيكسل جديدة

قد نرى واجهة One UI 5.1 مع عائلة جالاكسي S23 في فبراير

من المنتظر أن نرى هواتف جالاكسي الرائدة الجديدة في الأول من فبراير، حسب التسريبات المتاحة حتى الآن.

ويشير  تقرير جديد لإمكانية إطلاق واجهة سامسونج الجديدة One UI 5.1 بالتزامن مع السلسلة الجديدة.

وكانت سامسونج قد بدأت في طرح تحديث واجهة One UI 5.0 إلى هواتفها الحالية منذ أسابيع قليلة، ومع ذلك يقول التقرير أن الواجهة الجديدة One UI 5.1 ستأتي على هواتف S23 وستعلن عنها سامسونج يوم 1 فبراير.

يتم حاليًا اختبار تحديث One UI 5.1 لأجهزة Galaxy S22 و S22 + و S22 Ultra، ومن المحتمل ألا يقدم التحديث تغييرات كبيرة عن الإصدار السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى