هواتف ذكية

الكشف عن بوكو C50 في الخارج بسعر رخيص وهذه المواصفات

كشفت شاومي عن أحدث هواتفها الرخيصة في الخارج تحت اسم بوكو C50، يأتي الهاتف بمواصفات متواضعة وسعر لا يتجاوز 80 دولار تقريباً.

الهاتف الجديد هو في الحقيقة إعادة تسمية لهاتف ريدمي A1+، لكن الشركة أعادت تقديمه مرة أخرى تحت اسم بوكو C50 وقدمته في الهند أولاً.

مواصفات هاتف بوكو C50

يأتي هاتف Poco C50 بشاشة IPS LCD مقاس 6.52 بوصة بدقة 720×1600 بكسل, مع معدل تحديث 60 هرتز فقط.

هذه الشاشة تضم كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل توجد داخل نتوء على شكل قطرة مياه.

وفي الخلف، يقدم الهاتف الجديد كاميرا خلفية مزدوجة، إحداهما مستشعر عمق والأخري كاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، ويوجد أيضا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بجانب الكاميرات,

قلب الهاتف هو شريحة  Helio A22 12 من ميديا تك نانومتر مع 2 جيجابايت او 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي حسب الإصدار, و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي قابلة للتوسيع من خلال فتحة بطاقة microSD.

يعمل هاتف بوكو C50 بنظام Android 12 Go مع طبقة MIUI لـ POCO في الأعلى، كما انه يتميز بملمس يشبه الجلد من الخلف, مما يعطيه خاصية مقاومة رذاذ الماء.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

شاومي تقدم هاتف ريدمي 12C بسعر 100 دولار فقط

السعر والتوافر:

تم إطلاق الهاتف رسمياً في الهند، ويتوفر في لونين هُما الأزرق الملكي والأخضر، ويوجد طرازان متاحان على متجر Flipkart.

الطراز الأول يحتوى على رامات 2 جيجابايت ومساحة تخزين 32 جيجابايت بسعر 6499 روبية هندي “ما يعادل 78 دولار تقريباً” ولكن سيتم إطلاقه بسعر مخفض ليبلغ 6249 روبية هندي “75 دولار”.

أما الإصدار الثاني فيحتوى على رامات 3 جيجابايت ومساحة تخزين 32 جيجابايت، ويتم بيعه بسعر 6999 روبية هندي، ما يقرب من 85 دولار تقريباً.

أخيراً، فالهاتف الجديد متوفر فقط في الخارج حالياً، ولم توضح الشركة إمكانية توافره في أسواق أخرى بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى