أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

الكشف عن وان بلس 11 داخل الصين قبل شهر من إطلاقه عالمياً

قبل شهر من موعد إطلاقه عالمياً، قررت وان بلس الكشف عن رائدها الجديد داخل الصين أولاً، ليصبح هاتف وان بلس 11 متاح رسمياً داخل السوق الصينية.

يأتي الهاتف الجديد مع مجموعة شرائح كوالكوم الرائدة الجديدة سنابدراجون 8 الجيل الثاني، تعمل مستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 12 و16 جيجابايت من نوع LPDDR5X، إلى جانب سعة تخزين داخلي 256 و512 جيجابايت من نوع UFS 4.0.

تم تصميم OnePlus 11 حول شاشة أموليد LTPO 3.0  الجديدة مقاس 6.7 بوصة بدقة 1440 بكسل، ويمكنها التحديث بمعدل تحديث من 1 هرتز إلى 120 هرتز.

كاميرا هاتف وان بلس 11

بالنسبة للكاميرا، فنجد أن إعداد الكاميرا متطابق مع Oppo Find N2 ، لكن هذا ليس مفاجئًا حيث أعلنت كلتا العلامتين التجاريتين عن شراكة استراتيجية جديدة مؤخرًا.

وتتكون الكاميرا من ثلاث كاميرات، هم كاميرا رئيسية مستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابيكسل، مع PDAF متعدد الاتجاهات و OIS.

إلى جانب كاميرا سوني IMX581 ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، تسمح لك بخدمة كاميرا ماكرو وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل.

و توجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل داخل ثقب في الزاوية اليسرى العليا للهاتف.

البطارية هُنا سعة 5000 ملي أمبير، تماماً مثل الجيل السابق، ولكن الشركة زودتها بسرعة شحن تصل إلى 100 واط.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

وان بلس وأوبو تعلنان عن تعاون استراتيجي بين الشركتين

معالج وان بلس 11 هو  Snapdragon 8 Gen 2 كما ذكرنا في الأعلى، لكن المميز في هذا الهاتف الجديد أن الشركة ستتيح للمعالج العمل بأقصى طافته، حيث قال المسؤولون التنفيذيون في OnePlus على خشبة المسرح أن الشرائح ستعمل بكامل طاقتها.

في السابق كانت الشركة تحد من أداء المعالج لزيادة عمر البطارية والحفاظ على درجة الحرارة، لكن هذه الممارسة انتهت مع الهاتف الجديد.

يعمل الهاتف الجديد مع واجهة Color OS 13 المبنية على اندرويد 13 من العلبة، وسيتم بيعه في الصين عبر متجر أوبو، وسيتوفر في الأسواق يوم 9 يناير.

بالنسبة للأسعار فيبدأ سعر الهاتف داخل الصين من 580 دولار للإصدار 12 و256 جيجابايت، ويصل إى 710 دولار لأعلى إصدار مع 16 و512 جيجابايت.

أخيراً، فمن المنتظر أن يتم الكشف عالمياً عن وان بلس 11 يوم 7 فبراير القادم، وستعلن الشركة عن الأسعار العالمية حينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى