يوتيوب يختبر عرض قنوات تلفزيونية مجانية مدعومة بالإعلانات

بعد أن هيمن على عرش أفضل منصات الفيديو، يعتزم يوتيوب منافسة منصات البث الأخرى. عبر إتاحة قنوات تلفزيونية مجانية تعرض الإعلانات على المستخدمين.

موقع يوتيوب

وأعلن موقع يوتيوب عن تقديم قنوات بث مجانية مدعومة بالإعلانات في اختبار المنتج مع تطوير الشركة لمنصة الفيديو الخاصة بها.

من المتوقع أن تؤدي خدمة يوتيوب التي يتم اختبارها حاليا. منافسة للاعبين الآخرين في الصناعة بما في ذلك Roku و Pluto TV و Tubi و vizio.

وكانت صحيفة وول ستريت جورنال أول من كشفت عن تلك الخدمة الجديدة لليوتيوب. والتي أوضحت أن الخدمة يتم اختبارها حاليا على مستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا للصحيفة، سوف يكون هناك مركز أو hub يوفر مجموعة متنوعة من القنوات المتلفزة المجانية التي يمكن للمستخدم اختيار مشاهدة ما يريده بكل سهولة.

وكان موقع اليوتيوب قد أطلق أول مركز مجاني مدعوم بالإعلانات العام الماضي. حيث دخل في شراكة مع شركات مثل وارنر بروس وديزني وبارامونت وغيرهم. لجلب الأفلام والمحتوى الحصري لمستخدمي المنصة.

وفي شهر ديسمبر من 2021. بلغ عدد مشتركي خدمة يوتيوب الجديدة في أمريكا 135 مليون شخص. وقدم لهم مئات الحلقات من أشهر البرامج وأجدد الأفلام بجودة عالية وصوت محيطي.

وعن الخدمة الجديدة قالت منصة الفيديو”نُجري حاليًا تجربة صغيرة تتيح لبعض المستخدمين مشاهدة قنوات مجانية مدعومة بالإعلانات. جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المحتوى الذي نقدمه على المنصة”.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

يوتيوب سوف يحذر المستخدمين عند كتابة تعليقات مسيئة

ما هي افضل برامج تنزيل من اليوتيوب للايفون وللكمبيوتر والاندرويد؟

يذكر أن منصة الفيديو الشهيرة تعمل على جلب محتوى إضافي من الأفلام التقليدية والبرامج التلفزيونية إلى الرياضة والمحتوى الذي يحركه المبدعون. في محاولة لتوفير مساحة مرنة يمكن للمشاهدين الانتقال إليها والعثور على كل المحتوى المفضل لديهم في مكان واحد.

أخيرا، هدف اليوتيوب الأساسي هو جذب اهتمام المزيد من المستخدمين عبر إضافة محتوى تنافسي. بجانب تقديم خدمات جديدة حتى يجعل الزائرين يبقون على المنصة لأطول فترة ممكنة ومشاهدة الإعلانات الخاصة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى