خدمة تويتر بلو متوفرة الآن على هواتف الأندرويد

بعد إطلاقها على أجهزة الآيفون والويب، أصبحت خدمة تويتر بلو المدفوعة متاحة الآن على أجهزة وهواتف الأندرويد.

تويتر بلو

ويمكن الآن لمستخدمي الأندرويد التمتع بخدمة تويتر بلو والميزات التي توفرها عند الاشتراك بها مباشرةً من التطبيق. بنفس السعر الخاصة بأجهزة الآيفون.

ويبلغ سعر خدمة تويتر المدفوعة 11 دولارا شهريا للأندرويد والآيفون. بينما يبلغ سعرها على الويب 8 دولارات شهريا أو 84 دولارا سنويا.

وبمجرد الإشتراك في خدمة موقع التغريدات الشهير. يحصل المستخدم على شارة توثيق الحساب الخاص به.

ولكن هذا ليس كل شئ، هناك ميزات أخرى رائعة ومنها، تحميل فيديوهات أطول على المنصة وبدقة 1080 بيكسل.

علاوة على ذلك، ستكون لتعليقات المشتركين الأولوية في الظهور على التغريدات. وسيكون بمقدور مستخدمي بلو تعديل التغريدات وإصلاح ما بها من أخطاء بكل سهولة.

وفي الوقت الحالي، لا توفر الشركة اشتراك سنوي لهواتف الأندرويد والآيفون بعكس الويب الذي يتيح إمكانية الإشتراك بشكل شهري وسنوي.

كما يأتي تويتر بلو على إصدار الويب بسعر أقل من الإصدار الخاصة بالأندرويد والآيفون. بسبب عمولة جوجل وآبل التي يتم تحصيلها مقابل كل عملية شراء داخل متجري آب ستور وجوجل بلاي.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

انخفاض إيرادات تويتر اليومية بنسبة 40٪ ومغادرة 500 من كبار المعلنين

تويتر يفكر في بيع أسماء المستخدمين لتحقيق إيرادات جديدة

وخدمة بلو تم إعادة إطلاقها بميزات أكثر وشكل مختلف، في محاولة من إيلون ماسك لجلب إيرادات متنوعة لتويتر. حيث يعتمد الموقع على الإعلانات بشكل رئيسي لتوليد الإيرادات الخاصة به.

يذكر أن إيلون ماسك الذي يعد أغنى رجل في العالم ومؤسس تيسلا وسبيس إكس. كان قد استحوذ على موقع تويتر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار.

ومنذ توليه الإدارة، وتويتر أصبح مكان غير مناسب للعلامات التجارية والشركات. ولهذا، قام العديد منهم بإيقاف الإعلانات على المنصة بسبب عدم الإشراف على المحتوى.

أخيرا، تويتر في مأزق حقيقي بعد مغادرة كبار المعلنين كما انخفضت العائدات التي يحصل عليها بشكل يومي بنسبة كبيرة. لذا يحتاج إيلون ماسك لتعديل سياساته واستعادة مكانة المنصة مرة أخرى وإلا سوف يخسر الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى