تويتر سيوفر اشتراك مدفوع جديد بدون إعلانات!

يبدو أن تطبيق تويتر يعمل حالياً على فكرة طرح اشتراك مدفوع جديد بدون إعلانات، سيكون بسعر أعلى من اشتراك Twitter Blue الحالي، وسيكون نسخة خالية من الإعلانات تماماً.

تأتي هذه الأخبار من موقع engadget، الذي شارك تغريدة لإيلون ماسك مؤخراً، يقول فيها أن الإعلانات كثيرة جداً على تويتر ومتكررة، وسيتم اتخاذ خطوات للتعامل معها خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف ماسك في تغريدته اليوم “أيضًا، سيكون هناك اشتراك عالي السعر لا يسمح بإعلانات”. في تأكيد رسمي منه على فطرة طرح اشتراك مدفوع لتويتر بدون إعلانات.

في الولايات المتحدة، تبلغ تكلفة Twitter Blue حاليًا 11 دولارًا شهريًا عندما يشترك المستخدمون مباشرةً من خلال تطبيق تويتر على اندرويد أو iOS، حيث يتم تطبيق عمولة تصل إلى 30% من جوجل وآبل على عمليات الشراء داخل التطبيق.

أما عبر الويب، فتبلغ تكلفة الاشتراك في خدمة تويتر المدفوعة 8 دولار شهرياً فقط.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

خدمة تويتر بلو متوفرة الآن على هواتف الأندرويد

تتيح خدمة تويتر بلو المدفوعة للمستخدمين ميزات مثل تحميل مقاطع فيديو أطول، وتحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل، وإضافة رمز NFT للصورة الشخصية للملف، وميزة تعديل التغريدات في بعض المناطق، وغيرها من الميزات التجريبية التي تصل إلى مشتركي تويتر بلو أولاً.

ومع ذلك لا يزال اشتراك تويتر بلو القياسي يعرض الإعلانات داخل المنصة، مع أن الشركة روجت للخدمة المدفوعة الحالية أنها ستعرض عدد إعلانات أقل، ولكن هذه الميزة مدرجة باسم “قريبًا” عندما تذهب للاشتراك في الخدمات.

أما الآن ومع الاشتراك الجديد الذي لم يتم الإعلان عن قيمته أو تفاصيله، يعد إيلون ماسك بتقديم تجربة تصفح لتويتر خالية من الإعلانات تماماً.

اشتراك تويتر بدون إعلانات محاولة لتجاوز الخسائر

يُعاني تطبيق تويتر من قلة الإعلانات بشكل ملحوظ مؤخراً، حتى أن كثير من المعلنين تركو المنصة وغادرو، وانخفضت إيرادات الإعلانات بشكل حاد منذ استحواذ ماسك على المنصة في أكتوبر 2022.

ووفقًا لتقرير حديث نشرته The Information، أخبر أحد كبار المديرين في Twitter الموظفين يوم الثلاثاء الماضي أن الإيرادات اليومية انخفضت بنسبة 40% عن نفس اليوم من العام الماضي.

هذه الخسائر الكبيرة يريد ماسك تعويضها بخدمة اشتراك مدفوع جديدة فما المبلغ الذي سيحدده للاشتراك هذه المرة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى