أخبار تقنية منوعة

مؤسس تويتر يرى أن إيلون ماسك ليس المناسب لإدارة الشبكة الإجتماعية

قال بيز ستون المؤسس المشارك لموقع تويتر، أن إيلون ماسك لا يبدو أنه الشخص المناسب لامتلاك وإدارة الشبكة الإجتماعية الشهيرة.

تويتر و إيلون ماسك

بيز ستون مؤسس مشارك في تويتر

وشكك مؤسس تويتر في قدرات أغنى رجل بالعالم حيث وصف التحسينات التي طرأت على سياسات المحتوى والمعنويات في الشركة. بأنها قد تم عكسها في ظل مالكها الجديد إيلون ماسك.

وفي مقابلة مع صحيفة الجارديان، قال بيز ستون إن التغييرات الإيجابية التي ساعد في الإشراف عليها في السنوات الأخيرة. قد تم تجاهلها من قبل الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا.

كما أوضح المؤسس المشارك أن إدارة الشبكات الإجتماعية ليس أمرا سهلا، لأن 50٪ من الناس سيكونون سعداء و 50٪ من الناس سينزعجون منك.

وقال ستون “يجب أن تكون موافقًا على الأشياء التي لا تحبها أو لا توافق على وجودها. وإلا فالأفضل هو شراء مجلة أو صحيفة أو أي شيء له ميول محددة ومعروفة”.

وعندما تم سؤال ستون عن إذا ما كان ماسك هو المالك المناسب لتويتر. كانت الإجابة صادمة ولكن يعرفها الكثير. حيث قال “الأمر لا يبدو كذلك الآن. لكن قد أكون مخطئًا فيما بعد”.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إيلون ماسك يعتزم بيع أسهم بقيمة 3 مليار دولار لسداد ديون تويتر

دونالد ترامب يعتزم العودة إلى تويتر وفيسبوك قريبا

يذكر أن بيز ستون الذي شارك في تأسيس تويتر خلال عام 2006 مع جاك دورسي ونوح جلاس وإيفان ويليامز.

ثم ترك الشركة وبعدها عاد إلى العمل في عام 2017 بناءً على طلب جاك دورسي. كان دوره هو توجيه ثقافة الشركة والإشراف على المحتوى ورفع الروح المعنوية على المنصة.

وستون حاليا أحد أعضاء مجلس إدارة شركة سويدية ناشئة تستخدم تقنيتها من أجل إنشاء تجربة صوتية ومرئية لمستخدمي الهواتف المحمولة.

وفي أكتوبر 2022، قام إيلون ماسك بالإستحواذ على موقع تويتر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار. ومنذ هذا الوقت وكل شئ تغير في المنصة لكن ليس للأحسن.

أخيرا، قرارات إيلون ماسك أثبتت بالفعل أن تويتر قد يلقى نهايته قريبا. حيث يبحث المستخدمون عن بدائل وحتى الشركات أوقفت نشاطها الإعلاني على المنصة بسبب غياب الإشراف على المحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى