أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

نظرة غير رسمية أخيرة على سلسلة جالاكسي S23 قبل الحدث

لدينا بالفعل فكرة كاملة تمامًا عن كيفية ظهور سلسلة جالاكسي S23 من كثرة اللقطات الصحفية المسربة، لكن الصور الجديدة تُظهر الشكل الذي ستبدو عليه تشكيلة Galaxy S23 الكاملة من سامسونج في العالم الحقيقي، قبل يوم واحد من الكشف الرسمي عنها.

تم نشر صور النماذج الثلاثة المنتظرة للمجموعة، جالاكسي S23 و S23 بلس و S23 ألترا، على تويتر بواسطة المسرب Ice Universe. نشر مستخدم تويتر Dylan Xitton أيضًا مقطعًا قصيرًا يحمل جالاكسي S23 ألترا، والذي رصدناه عبر SamMobile. حيث تمنت إزالة التغريدة منذ ذلك الحين ردًا على مطالبة بحقوق الطبع والنشر، ولكن جميعها تتفق على نفس التصميم والشكل.

بفضل العديد من التسريبات على مدار الأشهر القليلة الماضية، رأينا بالفعل العديد من العروض الصحفية للتشكيلة، كما تمت مشاركة صورتين ومقاطع فيديو من قبل. لكن هذه اللقطات الجديدة تعطي نظرة كاملة إلى حد ما على التشكيلة بأكملها. يمكننا أن نرى الحواف المربعة لجهاز جالاكسي S23 ألترا بكاميراته الأربع في الخلف، في حين أن S23 و S23 بلس أقرب تقريبًا في التصميم مع كاميرا واحدة أقل لكل منهما.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

وفقًا لتغريدة متابعة في الثريد، فإن مصدر صور Xitton هو شبكة الهاتف المحمول التشيلية التي بدأت عن غير قصد في عرض الهواتف علنًا قبل إطلاقها رسميًا. من المؤكد أن الصور تُظهر S23 ألترا في ما يبدو أنه وحدة عرض للبيع بالتجزئة، مربوطة بحبل أمان متصل بالجزء الخلفي من الهاتف.

الميزة الجديدة الكبيرة التي نتوقعها من جالاكسي S23 ألترا هي الكاميرا الرئيسية عالية الدقة 200 ميجابكسل، وهي ضعف دقة مستشعر 108 ميجابكسل الذي رأيناه في S22 ألترا العام الماضي. للحصول على تقرير موجز عن جميع المواصفات المسربة للهواتف الثلاثة، راجع دليلنا حول ما يمكن توقعه من حدث Unpacked القادم من سامسونج، والذي ينطلق يوم الأربعاء في الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 6 مساءً بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى