أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

هاتف هونر القابل للطي Magic Vs سيتم إطلاقه عالمياً بجانب Magic5

قررت هونر إطلاق هاتفها القابل للطي Magic Vs عالمياً بعدما ظل حكراً على السوق الصينية منذ إطلاقه داخل الصين العام الماضي، وذلك بجانب سلسلة هونر ماجيك 5.

وفقاً لأحدث المنشورات الدعائية التي شاركتها هونر مؤخراً، تخطط الشركة لتقديم هاتف Magic Vs القابل للطي جنباً إلى جنب مع سلسلة Magic 5 عالمياُ وذلك يوم27 فبراير ضمن أحداث مؤتمر MWC في برشلونة.

ومع ذلك لم يكن وصول الجهاز القابل للطي مفاجئًا بشكل كلي، حيث وعد توني ران، رئيس Honor EU، في مقابلة أن الهاتف سيصل في الربع الأول من عام 2023.

والآن بعد المنشور الرسمي من هونر تأكد وعد ران وسنرى الهاتف يوم 27 نوفمبر، حيث سيبدأ حدث هونر في الساعة 13:30 بتوقيت وسط أوروبا وسيكون متاحًا للمتابعة عبر الإنترنت.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

وان بلس تستعد للكشف عن OnePlus 11R – هاتف مميز على طريقتها الخاصة

إطلاق هونر Magic Vs عالمياً بجانب Magic5

قدمت هونر هاتف Magic Vs القابل للطي أول مرة في نوفمبر 2022 داخل الصين، وجاء الهاتف بهيكل رفيع وخفيف وتصميم لا تشوبه شائبة، والآن ننتظر لنعرف المزيد من تفاصيل الهاتف فور إطلاقه عالمياً، حيث قد تختلف مواصفات النسخة العالمية عن النسخة الصينية قليلاً.

أما بالنسبة سلسلة ماجيك 5، فمن المتوقع أن تشتمل تشكيلة Honor Magic5 على ثلاثة هواتف مدعومة بمجموعة شرائح كوالكوم الرائدة سنابدراجون 8 الجيل الثاني، وستكون الهواتف عبارة عن هاتف قياسي، وهاتف برو وهاتف Ultimate.

كذلك كشفت بعض التسريبات عن احتمالية وجود هاتف متوسط من هوني في حدث MWC، حيث رصد موقع GSmarena جهازًا متوسط على Google Play Console، مدعومًا بمجموعة شرائح Snapdragon 695.

أخيراً، فلا يزال يفصلنا عدة أسابيع على موعد إطلاق سلسلة هونر ماجيك 5 وسنعرف المزيد من التفاصيل خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى