هواتف ذكية

وان بلس تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي في الربع الثالث من 2023

خلال مؤتمرها العالمي لإطلاق هاتف وان بلس 11 عالمياً، أعلنت شركة وان بلس نيتها إطلاق أول هاتف قابل للطي من إنتاجها، وذلك خلال الربع الثالث من العام الجاري.

شهد حدث وان بلس الأسبوع الماضي إعلانات هامة كان أرزها إطلاق OnePlus 11 عالمياً، وافتتاح 11 متجر جديد للشركة في مناطق متفرقة حول العالم، كذلك عرضت الشركة أول جهاز لوحي لها يسمى OnePlus Pad، وكشفت عملها على تطوير أول جهاز لوحي من إنتاجها قادم في طريقه إلى النور في الربع الثالث من 2023.

وان بلس لن تقدم هاتف واحد قابل للطي بل هاتفين

هاتف وان بلس القابل للطي الجديد لن يكون هاتف واحد، إما هاتفين على غرار باقي الشركات، حيث ستقدم نموذج صغير بحجم الهاتف الذكي العادي، ونموذج أكبر بحجم الجهاز اللوحي عند فرده.

يمكن تسمية الهاتفين OnePlus V Fold و OnePlus V Flip، حيث تم بالفعل تسجيل الأسماء التجارية بواسطة CNIPA – إدارة الملكية الفكرية الصينية.

وبذلت GizChina قصارى جهدها لتخيل الشكل الذي قد يبدو عليه الشخص القابل للطي، لكن هذا التصميم في الوقت الحالي ليس أكثر من مجرد تخيل.

من المحتمل أن يعتمد V Fold و V Flip بشكل وثيق على هاتفي Find N2 و Find N2 Flip  من أوبو، نظرًا لإتفاقية التعاون المشترك الأخيرة بين أوبو ووان بلس.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

جوجل تعلن عن روبوت Bard لمنافسة ChatGPT

دخول وان بلس سوق الهواتف القابلة للطي سيجعل هناك خيارات متعددة أمام المستهلكين، لا سيما وأن شركات مثل أوبو وهونر تستعد لتقديم هواتفها القابلة للطي في الأسواق العالمية هذا العام.

في بداية الأمر ظلت الهواتف القابلة المتوفرة في الأسواق العالمية حكراً على شركة سامسونج، واكتفت بعض الشركات الصينية بتقديم هواتفها في الأسواق الصينية فقط، لكن هذا العام سنرى إطلاق عدد لا بأس به من الهواتف التي تمثل نماذج متطورة من الشركات وليست محاولات أولى.

كذلك لا ننسى هواتف هواوي القابلة للطي، حتى وإن كانت لا تحظى بشعبية كبيرة نظراً للحظر الذي تعرض له من الشركات الأمريكية وتضييق الخناق على الشركة في العديد من الأسواق.

ننتظر لنعرف المزيد عن هاتف وان بلس القابل للطي وهل ستوفر الشركة كلا الهاتفين في الأسواق العالمية أم سيقتصر الأمر على هاتف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى