تطبيقات

رسمياً – خدمة تويتر بلو تصل المملكة العربية السعودية

أعلنت منصة تويتر عن طرح ميزة تويتر بلو في عدد من الأسواق الجديدة حول العالم، حيث أصبحت الخدمة متاحة الآن في فرنسا وألمانيا وإيطاليا والبرتغال وإسبانيا في أوروبا، والمملكة العربية السعودية والهند وإندونيسيا في آسيا، والبرازيل في أمريكا اللاتينية.

ونلاحظ أن المملكة العربية السعودية هي الدولة العربية الوحيدة التي حصلت على تويتر بلو حتى الآن، لتصبح أول دولة عربية تحصل على الخدمة.

وبالفعل بدأ تبويب تويتر بلو يظهر للمستخدمي داخل المملكة في القائمة الجانبية للتطبيق، حيث يمكنهم الاشتراك من خلاله.

وبمجرد الاشتراك في خدمة تويتر المدفوعة سيحصل المستخدمون كذلك على علامة التوثيق الزرقاء، لكن بشرك أن يكون حسابهم مستوفي للشروط التي تضعها الشركة.

ومن أبرز الشروط لتوثيق حساب تويتر، ربط الحساب برقم هاتف موثق، ومرور 90 يوماً على إنشاؤه، وأن أن يكون الحساب نشطاً خلال 30 يوماً من الاشتراك في خدمة بلو، وعدم تغيير الاسم أو اسم المُعرف أو الصورة الشخصية مؤخراً.

بعدها تتأكد إدارة تويتر من صحة الحساب وانه ليس حساباً مُضللاً وتوافق على توثيقه.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

مايكروسوفت تُعلن دمج ChatGPT في محرك بحث Bing

ميزة جديدة لمشتركي تويتر بلو

إلى جانب إتاحة الخدمة في عدد جديد من الأسواق، أضافت تويتر ميزة جديدة للمستخدمين وهي إمكانية التغريد حتى 4000 حرف في التغريدة الواحدة، وهي ميزة حصرية لمشتركي بلو.

في السابق كان عدد الأحرف المسموح به هو 140 حرف فقط، ثم رفعت تويتر الحد الأقصى إلى 280 حرف، والآن أصبح بإمكان مشتركي تويتر بلو كتابة 4 آلاف حرف في المرة الواحدة.

يظل مستخدمي النسخة المجانية غير قادرين على التغريد بأكثر من 280 حرف فقط.

تشمل ميزات اشتراك تويتر بلو الأخرى، ظهور إعلانات أقل، وإمكانية تعديل التغريدات في غضون 30 دقيقة من نشرها، كذلك أولوية الحصول على الميزات الجديدة.

سعر اشتراك تويتر بلو في السعودية

يمكن للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية الآن الاشتراك في خدمة تويتر المدفوعة وذلك حسب الأسعار المعلنة من الشركة كالتالي:

  • اشتراك تويتر بلو في السعودية عبر آيفون: 42 ريال سعودي شهرياً.
  • اشتراك تويتر بلو في السعودية عبر اندرويد: 42 ريال سعودي شهرياً.
  • الاشتراك عبر الويب: 30 ريال سعودي شهرياً.
  • الاشتراك السنوي: 315 ريال سعودي سنوياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى