أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةأنظمة تشغيل جوالةهواتف ذكية

سامسونج تبدأ طرح تحديث One UI 5.1 لجالاكسي نوت 20 والمزيد

تعمل سامسونج على تحديث الأجهزة المؤهلة بسرعة إلى One UI 5.1 منذ أن تم الكشف عن أحدث نسخة من واجهتها المخصصة من أندرويد في وقت سابق من هذا الشهر. لقد تلقت العديد من هواتفها الرئيسية الحالية والقديمة التحديث بالفعل.

لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن تصدر سامسونج تحديث One UI 5.1 لسلسلة جالاكسي نوت 20. إذا كنت تمتلك أحد أجهزة نوت الأخيرة، فسيسعدك أن تسمع أن سامسونج تطرح الآن هذا التحديث الذي طال انتظاره لجهازك.

تلقي هواتف جالاكسي نوت 20 تحديث One UI 5.1

هذه هي السرعة التي تسير بها سامسونج خلال هذا الطرح، حيث تأخرت عن خارطة طريق إصدار One Ui 5.1 الخاصة بها. كان من المفترض أن تحصل سلسلة جالاكسي نوت على التحديث في الأسبوع الأخير من شهر فبراير، ولكن ها نحن في الأسبوع الثالث، ونشهد بالفعل بدء وصول التحديث على الجهاز.

وصلت التقارير الأولى حول وصول التحديث إلى موجات الأخبار من الأرجنتين. من المحتمل أن يتم طرحه على مراحل، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل إتاحة التحديث في جميع الأسواق والبلدان، لذلك عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً. على الجانب الآخر، يمكنك تنزيله من الانترنت بشكل طبيعي، ولكن ينصح بانتظار التحديث الهوائي.

يبقى أن نرى ما إذا كانت مشكلة استنزاف البطارية في One UI 5.1 سيؤثر على أجهزة جالاكسي نوت 20 أيضًا. كانت هناك تقارير متعددة من مالكي جالاكسي S22 وجالاكسي S21 تفيد بأن عمر بطاريتهم ينفد بشكل أسرع بعد أن قاموا بتحديث هواتفهم إلى أحدث النسخ المتاحة. لم تعترف سامسونج بالمشكلة حتى الآن، ولكن من المحتمل أنها تعمل على حلها.

يُظهر “الثريد” في منتديات مجتمع سامسونج عددًا من مالكي أجهزة جالاكسي S22 الذين شهدوا تأثيرًا كبيرًا على عمر البطارية منذ تثبيت التحديث، وقد لوحظ نفس الشيء على Reddit. قد تنجم المشكلة عن زيادة استخدام البطارية بواسطة تطبيق لوحة المفاتيح الخاص بشركة سامسونج، على الرغم من أنه بالنسبة للآخرين، لا يوجد سبب واضح لاستنزاف البطارية المتزايد. يرى بعض مالكي جالاكسي Z فولد 4 الشيء نفسه مع البطارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى