أخبار تقنية منوعة

نهاية عصر الطيور الغاضبة

باتت حقبة واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية، الطيور الغاضبة أو Angry Birds على وشك النهاية تمامًا وحذفها من متجر التطبيقات لهواتف أندرويد، بينما سيتم تغيير الاسم والهوية على هواتف آيفون بنظام iOS وذلك بقرار من الشركة المطورة.

أطلقت لعبة الطيور الغاضبة لأول مرة في عام 2009 وتعتبر من كلاسيكيات ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية بسبب الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها، ومع مرور السنوات، قررت الشركة المطورة، Rovio إعادة تسميتها بـ Rovio Classics: Angry Birds.

أعلنت الشركة المطورة قبل فترة قصيرة أنها ستضع نهاية للعبة الطيور الغاضبة الأصلية، واليوم أكدت أن يوم الغد 23 فبراير الجاري، ستكون النهاية الرسمية للعبة بحذفها من متجر تطبيقات جوجل بلاي لهواتف أندرويد.

بيان الطيور الغاضبة

وذكرت الشركة عبر الحساب الرسمي على تويتر، أنه سيتم إزالة الطيور الغاضبة نهائيًا من متجر جوجل بلاي، وأوضح أيضًا إنه بينما ستتم إزالة اللعبة من متجر Play يوم الخميس، ستتم إعادة تسميتها في آيفون إلى ‘Red’s First Flight’.

ستظل اللعبة قابلة للعمل على الأجهزة التي تم تنزيلها بالفعل حتى بعد حذفها من متجر جوجل بلاي، لذلك إذا كنت من محبي الطيور الغاضبة الرسمية فقد ترغب في تثبيت اللعبة والتأكد من أنها في حالة صالحة للعمل اليوم، وقبل حلول التاريخ المذكور.

في بيان الشركة، ذكرت إنه تم حذف اللعبة بسبب تأثيرها على عائلة ألعابهم، بما في ذلك Angry Birds 2 و Angry Birds Dream Blast و Angry Birds Friends و Angry Birds Journey و Angry Birds Reloaded و Angry Birds Minecraft.

في النهاية، فإن نهاية لعبة الطيور الغاضبة تطوي معها صفحة من الذكريات الأولى لاستخدام الهواتف الذكية، وواحدة من أكثر الألعاب تنزيلًا سواء في أندرويد أو آيفون، أما إذا كنت تريد اللعبة فيمكنك تنزيلها اليوم قبل حذفها نهائيًا، مع التأكيد أن Rovio Classics: Angry Birds هي لعبة مدفوعة في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى