أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

تم تسريب مواصفات وشكل جالاكسي A54 و A34

الآن بعد أن تم إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S23 وأصبحت متاحة في جميع أنحاء العالم، فإن كل الأنظار تتجه إلى إطلاق الهاتف الذكي القادم من سامسونج. والإطلاق الوشيك هنا هو لهواتف جالاكسي A54 و جالاكسي A34، وهما جهازان متوسطان. ومن المثير للاهتمام أن كلاهما يشبه إلى حد كبير سلسلة جالاكسي S23.

من المحتمل أن يكون سامسونج جالاكسي A54 هو أفضل هاتف متوسط المدى للشركة لعام 2023. كان جالاكسي A53 العام الماضي أحد الأجهزة ذات الميزانية المحدودة المفضلة للمجتمع التقني، ونتوقع أن يستمر طراز هذا العام على نفس الوتيرة. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون جالاكسي A34 جهازًا ذا قيمة جيدة، على الرغم من أنه من الصعب بيعه إذا كان بإمكانك إنفاق 100 دولار إضافي أو ما شابه للوصول إلى جالاكسي A54.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تم تسريب مواصفات هذه الهواتف بالفعل من خلال العروض والاشكال القائمة والمصممة على برامج CAD، ولكن التسريب اليوم يتضمن عروض صحفية جائتنا عبر 91Mobile و Fone Arena. بمعنى آخر، من المحتمل جدًا أن تكون هذه أشكالا دقيقة مباشرة من سامسونج. تحقق منها أدناه. بالإضافة إلى ذلك، لدينا جدول مواصفات مسربة لكلا الهاتفين.

لا نعرف متى ستطلق سامسونج أيًا من هذه الأجهزة، لكننا نتوقع وصولها في غضون الشهر المقبل.

وبالحديث عن سامسونج لابد أن نذكر أنها تعمل على تحديث الأجهزة المؤهلة إلى نظام التشغيل One UI 5.1 منذ أن تم الكشف عن أحدث نسخة من واجهتها المخصصة من أندرويد في وقت سابق من هذا الشهر. ولقد تلقت العديد من هواتفها الرئيسية الحالية والقديمة التحديث بالفعل.

سيحتوي جالاكسي A54 على تقنية مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان. وسيتم تزويد الهاتف ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبيرمع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات وسيحصل على تصنيف IP67، مما يجعله مقاومًا للغبار والماء. تشتمل الميزات الأخرى على 5G وعلى بطاقتي SIM و NFC و OTG ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم بالإضافة إلى OneUI 5.0 المستند إلى أندرويد 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى